أفضل المدن السياحية في أمريكا التي لا تفوت زيارتها

ننشر لكم أفضل المدن السياحية في أمريكا حيث تمتلك أفضل المدن السياحية في العالم، ولذلك يحلم ملايين البشر من جنسيات العالم المُختلفة إلى السفر للولايات المتحدة الأمريكية سواء للسفر للسياحة أو الإقامة من أجل العمل.

أفضل المدن السياحية في أمريكا

مدينة نيويورك

تعد نيويورك من أشهر ولايات أمريكا التي ينصح بزيارتها أثناء السياحة في الولايات المُتحدة، فهي مصنفه ضمن أجمل المدن في العالم وأكثرهم استقبالا للمسافرين.

وذلك لما تتميّز به من طبيعة خلابة بصفتها نقطة التقاء نهر هدسن والمحيط الأطلنطي في ثوبٍ عصري تعكسه ناطحات السحاب السكنية والمباني التجارية والمالية العملاقة في مانهاتن، مع المُتنزهات والمتاحف والمسارح.

ومن أهم معالم أمريكا في نيويورك: تمثال الحرية – متحف الفن الحديث – مركز روكفلر – متحف المتروبوليتان للفنون – ميدان التايمز – سنترال بارك.

مدينة لوس أنجلوس

لوس أنجلوس هي واحدة من أكثر ولايات أمريكا صخبًا وحيوية وتنوع سياحي، حيث تضم المدينة التي لا تنام مجموعة من أهم المعالم التاريخية والثقافية التي عليك المرور بها أثناء السياحة في أمريكا مثل متحف كاونتي للفنون بداخل متحف رو Row.

بالإضافة إلى ضمّها لمجموعة من أفضل وأشهر أماكن الترفيه في أمريكا مثل مدينة والت ديزني التي تُنظم حفلات موسيقية وعروضًا للرسوم المُتحركة في قاعاتها الخاصة، يونيفرسال ستوديوز بهوليوود حيث تصوير أفضل وأشهر الأعمال السينمائية الأمريكية، الاستمتاع بالتجوال أو ركوب الدراجات على طول الطريق الرئيسي بالمدينة أو الاسترخاء على شواطئها المُصنّفة من أجمل شواطئ أمريكا.

آناهايم بولاية كاليفورنيا

تتميّز المدينة التي تقع ما بين سان دييغو ولوس أنجلوس بتنوع مزاراتها ومعالمها السياحية بما يُشبع رغبات وميول السياح المُختلفة وإن كان يغلُب عليها الجانب الطبيعي الخلاب الذي تعكسه متنزهات ديزني لاند ونوتس بيري الترفيهية، ووجود شاطئي هنتنغتون وأورانج أحد أجمل شواطئ أمريكا حيث مُمارسة الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، كورنيش المدينة حيث مسارات المشي وسلسلة من أرقى المطاعم والحانات والمتاجر.

كما تضم العديد من المعالم الثقافية مثل المتاحف والمراكز الثقافية وأشهرها ماركوني أوتوموتيف، باتل شيب لوا، باورز، مركزي ديسكفري وموزوزي الثقافيين.

المدينة السياحية لاس فيغاس بولاية نيفادا

مدينة الحياة الليلية في أمريكا وعلى الرغم طبيعتها الصحراوية بفضل موقعها من صحراء موهافي بولاية نيفادا، فهي تشتهر بكونها من أفضل المنتجعات التي يُمكن زيارتها خلال السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتميّز لاس فيغاس بموقعها الحيوي من الفنادق والكازينوهات الراقية بالولاية.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق