أشهر الأفلام التركية الرومانسية التي عشقها الجمهور

استطاعت عدد من الأفلام التركية الرومانسية جذب الكتل الجماهيرية إليها، وانتجت السينما التركية الكثير من الأفلام الناجحة والمميزة، وحازت الأفلام الرومانسية على إعجاب جميع متابعيها، وهذه قائمة بأشهر الأفلام التركية الرومانسية الممتعة.

أشهر الأفلام التركية الرومانسية

فيلم Delibal من أفضل الأفلام التركية الرومانسية

  • يعد الفيلم واحد من أفضل الأفلام التركية الرومانسية على الإطلاق، تم إصدار الفيلم عام 2015، وهو من إخراج علي بيلجين، وإنتاج شركة القمر، بطولة شاتاي أولسوي، ليلى ليديا توغوتلو، نازان كيسال، حسين افتي، وتمت دبلجة الفيلم إلى اللغة العربية، وعرض على قنوات Mbc عام 2016.
  • تدور أحداث الفيلم في إطار الرومانسية والدراما حول فتاة تدعى “فسون” تعيش مع زوجها “باريش” الذي وقعت في غرامه وتستيقظ ذات صباح، ولا تجد زوجها، وتحصل صدمة فيما بعد ضمن مجريات الفيلم وتمثل صدمة ومفاجأة للجميع.

فيلم Mutluluk zamani

  • يعد هذا الفيلم واحد من أحدث الأفلام التركية الرومانسية حيث تم إصداره عام 2017، وهو من إخراج شينول سونماز، تأليف إيركان إرسيزر ، بوجرا جولسوي، بطولة باريش أردوتش، إليتشن سانجو، جنكيز بوزكورت، ديلا بيرق، سيديف أفيش.
  • وأبطال هذا الفيلم شاركوا أيضًا في المسلسل المشهور “حب للإيجار” التركي.
    تدور أحداث الفيلم حول “ميرت” الذي يمتلك شركة كبيرة وتبدأ حياته بالتغيير عندما يتعرف على “أدا” التي تقع في غرامه، وتبني طريقتها في الحياة على أساس تجاربها الماضية.

فيلم Su ve Ates

  • تم إصدار الفيلم عام 2013، وهو من إخراج أوزجان دينز، وتأليف أوزجان دينز، وبطولة جيم يوجان، ياسمين كاي الين، أوزجان دينز، يوسف أكجون، بيلين عقبل.
  • تدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة تدعى “يامور” تعيش حياتها الروتينية، وتذهب إلى أمريكا لتكمل دراستها، وتقع في غرام رجل غامض يدعى “كمال أصلان” ومن ثم تصبح حاملًا وتقرر إخفاء الأمر عنه، وتحاول شق طريقها بنفسها.
Su ve Ates
Su ve Ates

فيلم Issiz Adam

  • تم إصدار الفيلم عام 2008، من بطولة melis Birkan، camal Hünal، yildiz kültür ، ومن إخراج Cagan Irmak.
  • تدور أحداث الفيلم حول العزلة عن الحياة العصرية من خلال قصة “ألبير” الذي يمتلك مطعمًا، والفتاة الجميلة “أيدا” التي تعمل في تفصيل الملابس، ومن ثم يتقابلان ويقعا في حب بعضهما، وتستمر الأحداث في نمط رائع من الرومانسية.

فيلم Ikinci sans

  • إن هذا الفيلم هو أحد أروع الأفلام التركية، صدر الفيلم عام 2016، وهو من بطولة Özcan Deniz، Nurgül Yesilcay، Afra saracohlu، ومن إخراج Özcan Deniz، ويُعرف باسم (فرصة تانية) في الدول العربية.
  • تدور قصة الفيلم حول قصة الشابة التي تدعى “ياسمين” التي تحاول أن تواجه الماضي السابق لها، وقصة الشاب “كمال” الرجل الذي يحاول الهروب من الماضي، وبالرغم من التناقض بينهما إلا أنهما يتقابلان ويتحول الإعجاب بينهم إلى حب.

فيلم Evim sensin من أفضل الأفلام التركية الرومانسية

  • يعد هذا الفيلم من أفضل وأشهر الأفلام التركية الرومانسية على الإطلاق، تم إصداره عام 2012، وهو من بطولة أوزجان دينيز، جزام دينيزجي، فهريه ايفجان وسيناريو وإخراج أوزجان دينيز.
  • تدور قصة الفيلم حول شاب فقير الحال يدعى “إسكندر” يقع في غرام ابنة مديره “ليلى”، ويتزوج إسكندر من ليلى بعد محاولات كثيرة ويحاولا بناء حياة سعيدة وبيت جديد، ولكن تصاب ليلى بمرض فقدان الذاكرة المؤقت، وتستمر الأحداث والمواقف بينهم.
Evim sensin
Evim sensin

فيلم Senden Bana Kalan

  • يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام التركية إثارة ورومانسية، تم إصدار الفيلم عام 2015، وهو من بطولة نسليهان أتاغول، أكين كوش، صبري أوزمينار، حاكان كاراهان، وإنتاج وإخراج عبد الله أوغوز.
  • تدور أحداث الفيلم حول الفتاة الفقيرة “ايليف” المصابة بمرض في القلب والتي تعتني بالأطفال الصغار في دار الأيتام، وبعد طول انتظار تقابل حب طفولتها الشاب الثري “أوزغور” الذي ذهب إلى قريتها حسب وصية جده له، ويقرر أوزغور أن يفعل كل شئ متاح لإسعادها قبل وفاتها.
Senden Bana Kalan
Senden Bana Kalan
اضف تعليق