أرخص الرحلات النيلية .. قائمة كاملة عن البواخر وأسعارها

الرحلات النيلية تعد من أروع الأشياء لقضاء وقت ممتع خصوصًا في فصل الصيف لذلك يبحث الناس عن أرخص الرحلات النيلية لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

تتمتع مصر بوجود الكثير والكثير من تلك طرق الترفيه ومنها: شواطئ البحر الأحمر والمتوسط، الأماكن السياحية والتاريخية، الرحلات النيلية، وغيرها، ومن أبرز طرق الترفيه الرحلات النيلية ليلًا ونهارًا حيث يعتبر النيل مصدرًا مهمًا لمصر من حيث مياهه ومنظره، وفي ذلك التقرير ستتعرف على أرخص الرحلات النيلية التي ستمكنك من قضاء وقت ممتع مع أقاربك وأصدقائك.

أرخص الرحلات النيلية

باخرة اندريا المنسترلي (نايل بكين)

تقع باخرة اندريا المنسترلي على كورنيش النيل بمصر القديمة بعد كوبري الملك الصالح، تكلفة الفرد بها 200 جنيه مصري أما بالنسبة للأطفال فالطفل الأقل من 4 سنوات مجانًا والطفل من 4 سنوات إلى 10 سنوات يحسب 50% من تكلفة الفرد البالغ.

ويشمل السعر عشاء أوبن بوفيه Set menu مع برنامج فني يشمل مطرب، رقص شرقي، عرض تنورة والتحرك لمدة ساعتين، تبدأ الرحلة الأولى من الساعة السادسة مساءً حتى الثامنة مساءً، وتبدأ الرحلة الثانية من الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً.

باخرة نايل نفتيس

توجد باخرة نايل نفتيس في المعادي كورنيش النيل، تكلفة الفرد البالغ بها 225 جنيه مصري أما بالنسبة للأطفال فالطفل الأقل من 5 سنوات مجانًا بدون وجبة، والطفل من سن 5 سنوات إلى 11 سنة يحسب 50% من قيمة الفرد البالغ، تبدأ ميعاد الرحلة في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت، والسعر يشمل عشاء ست منيو، رقص شرقي، دي جي، مطرب، رحلة نيلية متحركة.

رحلات الأتوبيس النهري

للأتوبيس النهري محطات كثيرة في القاهرة والجيزة وحلوان بالأماكن التالية: محطة ماسبيرو، محطة جامعة القاهرة، الساحل بالقرب من المظلات، مصر القديمة، إمبابة، القناطر الخيرية، وغيرها، يبدأ الأوتوبيس النهري رحلته في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الثامنة مساءً صيفًا.

وتتميز أسعار الأتوبيس النهري بأنها مناسبة لجميع طبقات المجتمع، فخط ماسبيرو-جامعة القاهرة سعر تذكرته أربعة جنيهات ومدة الرحلة 20 دقيقة، وخط أبو الفدا-إمبابة والمعصرة-الحوامدية سعر تذكرتهما ثلاثة جنيهات، ويمكن تأجير الأتوبيس كاملًا لإقامة الحفلات بسعر 1500 جنيه.

الباخرة سكاربيه

توجد باخرة سكاربيه على كورنيش النيل أمام فندق شيبرد بجوار فندق سميراميس، تبدأ رحلة العشاء الأولى من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً، وتبدأ الرحلة الثانية من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا، يتكلف الفرد البالغ 250 جنيه مصري.

أما بالنسبة للأطفال فالطفل الأقل من 5 سنوات مجانًا بدون وجبة، والطفل من 5 سنوات إلى 11 سنة يحسب 50% من سعر الفرد البالغ، ويشمل السعر وجبات سيت منيو، برنامج فني، رقص شرقي، دي جي، فنون شعبية، مطرب، ورحلة نيلية متحركة.

الباخرة نايل سمارت

تقع باخرة نايل سمارت أول كورنيش المعادي أمام مستشفى النيل البدراوي قبل البلات فورم، يصل سعر الفرد البالغ إلى 275 جنيه مصري أما بالنسبة للأطفال فالطفل من 4 سنوات إلى 10 سنوات يحسب 50% من قيمة سعر الفرد البالغ، والطفل الأكثر من 10 سنوات يعامل معاملة الشخص البالغ.

السعر يشمل عشاء أوين بوفيه، برنامج فني، رقص شرقي، تنورة، فنون شعبية، مطرب غربي وشرقي، ورحلة نيلية متحركة.

وبذلك نكون قد عرضنا إليكم أرخص الرحلات النيلية في مصر.

اقرأ أيضا

اضف تعليق