أجمل الأماكن في العالم لقضاء “Honeymoon” رائع

يفضل الكثير من العروسان المقبلان على الزواج السفر لأماكن سياحية مختلفة، ولكنهم يقعون في حيرة المفاضلة بين أجمل الأماكن لقضاء شهر عسل “Honeymoon” ممتع.

لابد على العروسان أن يقع اختيارهم على الأماكن التي تشتهر بالراحة النفسية والاسترخاء وأيضًا مع وجود شئ مختلف وخارج عن المألوف فالجزر البحرية وأماكن المغامرات تكن أفضل في هذه الحالات، فالراحة والهدوء النفسي والاستماع هما أهم أهداف “شهر العسل”.

يلجأ الكثير إلى البحث عن أماكن أيضًا غير مكلفة مادية وتكن أفضل في الإقامة والأمان، فيجب على المقبلين على السفر معرفة كل ما يحدث في البلد المحدد لها الرحلة ومعرفة الأنشطة التي تحدث فيها وحالات الطقس وأيضًا معرفة أفضل الفنادق والشواطئ، حتى يتمتعون بـ Honeymoon أفضل وتكن ذكرى ممتعة لهم.

إليكم أجمل وأشهر 11 دولة لقضاء الـ Honeymoon بها

جزر الهاواي

جزر الهاواي تنقسم لعدة جزر شاطئية أهمهم كاواي، ماوي.

جزر الهاواي
جزر الهاواي

كرواتيا

من أكثر المدن الرومانسية ويوجد بها الكثير من الجزر أشهرهم جزيرة لوشين، فعليك بعمل رحلة بحرية في هذه الجزيرة للاستمتاع بمناظرها الخلابة.
كرواتيا
كرواتيا

جزر تايلاند

تعد تكلفة تأشيرة الدخول لجزر تايلاند بسيطة وتكلفتها 950 جنيهًا، أهم المدن التي عليك زيارتها هي بانكوك.
جزر تايلاند في بانكوك
جزر تايلاند في بانكوك

أستراليا

يوجد العديد من الأنشطة والمناظر الطبيعية الساحرة والترفيه بهذه المدينة، ولكن عليك بزيارة جزيرة ميكبيس فهي تعد من أشهر جزر أستراليا.
أستراليا
أستراليا

المالديف

عند زيارتك لجزر المالديف لا تحتاج لتأشيرة دخول، وأهم ما يميز المالديف هو وجود عدة جزر ساحرة بها، فيمكنك أن تسكن في إحدى الفيلات في أحد الجزر وتقم بالتنزه في المطاعم البحرية.
جزر المالديف
جزر المالديف

إيطاليا

تمتاز إيطاليا بسهولة الحركة والمواصلات بها فهي تعتمد على القطارات، ومن أهم مدن إيطاليا التي يجب عليك زيارتها هم مدن ميلانو، روما، البندقية.

ينصح أيضًا بزيارة قصر كاستلو الذي يوجد به دار الأوبرا ويفضل أن تقوم بزيارته ليلًا، وزيارة القلعة أيضًا.

إيطاليا
إيطاليا

اليونان

ينصح بالسفر إلى اليونان في الفترة ما بين شهر إبريل حتى منتصف شهر أكتوبر.

أهم ما يميز اليونان وجود الجزر بها، مثال جزيرة سانتوريس وهي تعتبر الجزيرة الأكثر رومانسية.

اليونان
اليونان

فرنسا

عند زيارتك لفرنسا عليك أن تقوم بتفعيل جواز السفر وأن يكون صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور، ومن أهم معالمها السياحية جبال الألب، برج إيفل، والشواطئ أيضًا.

فرنسا
فرنسا

دبي

عند زيارتك لدبي عليك بزيارة المولات، الأماكن الترفيهية، الممشى السياحي، الشواطئ البحرية، متحف دبي، وأن تقوم أيضًا بعمل السفاري.

دبي
دبي

 ماليزيا

تشتهر ماليزيا بالاعتدال في الأسعار فتبدأ أسعار وجبات الفطور فيها من 10 إلى 20 رينجت، ولكن درجات الحرارة بها مرتفة للغاية.

عند زيارتك لماليزيا يجب أن تقوم بزيارة أهم معالمها السياحية من جزر، غابات والمعابد بالإضافة إلى الجسر المعلق.

 

ماليزيا
ماليزيا

إندونيسيا

عند زيارتك لإندونيسيا عليك أن تستمتع بالجزر الخلابة التي توجد فيها مثل جزيرة بالي فهي من أشهرهم، وأيضًا يجب عليك زيارة شاطئ لوزاري.

إندونيسيا
إندونيسيا
اضف تعليق