‎5 أماكن لشراء زينة رمضان المفضلة لديك.. كل ما تتمناه موجود في تلك المحلات

يُعرف رمضان بأنه الشهر المفضل عند المسلمين، فيصومون ويتعبدون ويتقربون فيه لله سبحانه وتعالى، ومن مظاهر الفرحة بقدوم رمضان أيضًا تعليق زينة وفوانيس رمضان، وتلوين كل شيء في المنازل والشوارع بروحانيات رمضانية وألوان رمضان وفوانيسه المبهجة، وفي رمضان تتجه معظم المحلات لبيع زينة رمضان والابتكار فيها من الحين للآخر، وفي هذه السنة من 2021، نقدم لكم 5 أماكن لشراء زينة رمضان المفضلة لديك.

‎5 أماكن لشراء زينة رمضان

  • كوكولينا Cocolina

يعتبر كوكولينا من محلات الهدايا المشهورة في القاهرة، إلا أن في هذا العام يُقدم كوكولينا مجموعة مميزة وفريدة ومبتكرة من الفوانيس وزينة رمضان الجديدة، محل كوكولينا يقدم منتجات بجودة عالية وتم إتقانها على نحو مميز، يقع المحل في مكانين متقاربين من بعضهما، فالفرع الأول موجود في 41 شارع سوريا متفرع من شارع جامعة الدول العربية أمام مترو ماركت بالمهندسين بالجيزة، والفرع الأخير موجود في شارع الملك الافضل أمام ألفا ماركت بالزمالك في القاهرة.

  • ألفا ماركت

يضع ألفا ماركت في رفوفه لهذا العام تشكيلة جميلة ومميزة من الزينة الرمضانية والفوانيس المصنوعة بالقماش الخيامية، ومجموعات عديدة من المفارش المختلفة المنقوشة بالزينة الرمضانية بألوانها الشهيرة والمميزة، وتوجد البضاعة في مختلف فروع ألفا ماركت الموجودة في القاهرة موزعة على فرع المعادي، الدقي، الزمالك، الحجاز بمصر الجديدة، روكسي، الشيخ زايد، والمهندسين.

  • مليكة هوم اكسسوريز

محلات مليكة الشهيرة بديكورات المنزل هي من أهم المحلات التي وفرت زينة رمضان المميزة لهذا العام، حيث تتوافر عندهم أكواب وأطباق وفوط مزينة بالزينة الرمضانية الإسلامية، بالإضافة أنهم يقومون بتصنيع زينة ومعلقات رمضانية حسب الطلب، ويمكنك الذهاب لمحلات مليكة بفروعها الموجودة في المهندسين والعجوزة لشراء ما تريده.

  • دكان دابيكتشر Dokan Dapicture

دكان دابيكتشر هذا العام يوفر مجموعة كبيرة من الصواني والأطباق المزخرفة بالنقوش الإسلامية الرمضانية وبالخط العربي الأصيل، كما أن دابيكتشر يوفر فرصة تقديم الهدايا الرمضانية مكونة من مجموعة أشياء مقدمة من المحل، يمكنك التوجه لمكان دابيكتشر في مصر الجديدة بالقاهرة للحصول على منتجات مميزة وحصرية عندهم فقط.

  • سوق. كوم

من المعروف أن سوق. كوم هو من أحد أكبر المواقع الإلكترونية الشهيرة التي يتوافر عليها جميع المنتجات التي يمكن أن تتخيلها، ويوفر سوق. كوم أيضًا العديد والكثير من الزينة الرمضانية، بداية من الأنوار المشكلة على شكل نجوم وهلال، والمفارش الرمضانية المطرزة بالنقوش الإسلامية، وستائر رمضانية وستاندات على أشكال عديدة، والجدير بالذكر أن أسعار سوق.كوم مناسبة ومتراوحة في أيدي الجميع، وتصل مدة التوصيل من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع.

اضف تعليق