تعرف على مواعيد عمل شركة فودافون الجديدة في رمضان

تعتبر شركة فودافون من الشركات القوية في مجال شبكات الهاتف المحمول حول العالم، حيث تعتبر شركة بريطانية الأصل متعددة الفروع في جميع البقاع وفي مصر والوطن العربي أيضًا.

وتكثر فروع الشركة في مصر وذلك بسبب زيادة استخدام والإقبال الهائل على خدماتها، وفي هذا الموضوع سنتعرف على مواعيد العمل الجديدة لشركة فودافون في رمضان وكيفية التواصل معهم في ظل الظروف الاحترازية لڤيروس كورونا وتماشيًا مع الروتين الرمضاني.

مواعيد عمل شركة فودافون في رمضان

حددت شركة فودافون بعض مواعيد العمل الجديدة في رمضان لكي تتناسب مع فترات الصيام والإفطار والسحور، حيث أعلنت شركة فودافون أن مواعيد العمل في رمضان تنقسم على دوريتين:

الأولى تبدأ من 10 صباحًا وحتى 4 مساءً، والأخرى تبدأ من 8:30 مساءً إلى 12:30 منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة الذي يختلف فيه موعد دورية النهار فيبدأ الدوام من 1:30 ظهرًا وحتى 4مساءً.

أما بالنسبة مواعيد الدوام للعمل عند فودافون في الأيام العادية فهي ترجع لطبيعتها الروتينية المبكرة من الصباح، حيث تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا بشكل يومي.

أما عن مواعيد الحظر فيبدأ العمل متأخرًا من الساعة التاسعة وحتى موعد الإغلاق المفروض من حكومة الدولة مع اعتبار يومي الجمعة والسبت أجازتين لابد منهما في ظل هذه الظروف.

طالع أيضا | مواعيد عمل فروع فودافون 2021 في محافظات مصر في الأيام العادية

طرق التواصل مع الشركة 

تقدم شركة فودافون بعض الأرقام الخاصة التي تيسر على مستخدميها استعمالها للتواصل معهم في حال حدوث أي مشكلة أو عطل ما بالشبكة أو الهاتف المحمول:

  • خدمة عملاء فودافون كاش الصوتية (7001).
  • كود معرفة أقرب فرع معتمد لفودافون كاش (9#9).
  • رقم خدمة العملاء من خط تابع للشركة (888).
  • رقم الإتصال من أي تيليفون أرضي (16888).
  • في حال الإتصال من خط خارج مصر يستخدم هذا الرقم مع إضافة كود الإتصال الدولي (0101888888).
اضف تعليق