أفلام رعب تركي .. الانتقام والسحر والإثارة حاضرة في أغلبهم

يبحث كثير من الأشخاص عن أفلام رعب تركي لمشاهدتها في أوقات الفراغ، حيث سيطرت أفلام الرعب التركي على ساحة المشاهدات في الفترة الأخيرة نظرًا للنقلة التي شهدتها في الفترة الأخيرة، لذلك سنعرض لكم أبرز أفلام رعب تركي يمكن مشاهدتها.

قائمة بأهم أفلام رعب تركي

  • السحر (بالتركية: Büyü)‏
  • الصوت (بالتركية: Ses)‏
  • باسكين (بالتركية: Baskin)‏
  • سِجّين (بالتركية: Siccîn)‏
  • سموم (بالتركية: Semum)‏
  • عمار (بالتركية: Ammar: Cin Tarikatı)‏
  • فيلم Gen
  • فيلم Musallat أو الاستحواذ

أفلام رعب تركي

السحر (بالتركية: Büyü)‏

هو فيلم رعب تركي من إخراج أورهان أوغوز سنة 2004، من بطولة أوزغو نامال، واوكان يالابيك، وديلك سربست.

مجموعة من علماء الآثار يذهبون إلى مدينة أشباح، ويتجاهلون تحذيرات السكان الأصليين بأن المدينة ملعونة بسبب أحداث وقعت في الماضي.

الصوت (بالتركية: Ses)‏

هو فيلم رعب تركي من إخراج أوميت أونال سنة 2010، وبطولة كل من سلمى أرجيك ومحمد جونسور.

تعمل Derya (سلمى أرجيك) في مراكز الاتصال التابعة للبنك لدعم أمها المسنة، ذات يوم انقلبت حياتها فجأة رأسًا على عقب عندما بدأت تسمع صوتًا غريبًا يهمسها، مصدر الصوت مجهول ويخبرها بأشياء وحقائق لا يعرفها أحد آخر.

باسكين (بالتركية: Baskin)‏

Baskin من أشهر أفلام رعب تركي
Baskin

هو فيلم رعب تركي من إخراج جان إيفرينول سنة 2015.

تدور قصة الفيلم عن وحدة من رجال الشرطة الذين تلقوا نداء استغاثة عبر الراديو ليتوجهوا إلى مبنى مهجور في وسط مكان مهجور، وسرعان ما يجدون أنفسهم عالقين في عالم غريب الأطوار.

سِجّين (بالتركية: Siccîn)‏

هو فيلم رعب تركي من إخراج ألبير ميستشي سنة 2014، من إخراج ألبير ميستشي، وسيناريو إرسان أوزير، من بطولة مروى أتاش، تويغون أتاش، بينارتشاغلار، أيدن شاكر.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة السحر، فبطلة الفيلم تقع في حب ابن عمها، وهو متزوج ويحب زوجته ويرفضها عندما يعلم بأمر حبها له، فتقرر البطلة الانتقام منه ومحاولة التقرب إليه وجذبه لها، وذلك عن طريق الاستعانة بالسحر، لذلك يعد من أبرز أفلام رعب تركي في التاريخ.

سموم (بالتركية: Semum)‏

هو فيلم رعب تركي من إخراج حسان كاراجاداغ سنة 2008، الفيلم يروي قصة حقيقية عن امرأة تعيش في إزمير، بتركيا البطولة آيتشا إنجي، بوراك هاكي.

يحكي الفيلم عن قصة زوجين ينتقلان إلى منزل جديد، إلا أنه في كل يوم يغادر به الزوج تحدث أمور غريبة للزوجة، لوحاتها المعلقة على الجدران، كوابيسها في النهار والليل إلى أن يتطور الأمر فيما بعد، وتبدأ الأحداث.

عمار (بالتركية: Ammar: Cin Tarikatı)‏

Ammar من أبرز أفلام رعب تركي
Ammar

واحد من أبرز أفلام الرعب التركي من إخراج أوزكور باكاش سنة 2014.

عندما تقوم سيدة تدعى “Faride” بالانتقام من زوجها كمال من خلال السحر الأسود وAmmar الجن، فإنها اشترت قوة هائلة من الظلام ضدها أيضا.

فيلم Gen

هو فيلم رعب تركي لعام 2006 من إخراج توجان جوكباكار.

يحكي الفيلم عن قصة غريبة من نوعها، حيث يتم إبلاغ السلطات أن حادثة انتخار حدثت في أحد مشافي الأمراض العقلية، ويتم إرسال محققين من الشرطة للتحري والتعرف هل الحالة انتحار أم جريمة قتل.

في اليوم ذاته تصل الدكتورة دنيز وهي دكتورة تم تعيينها حديثًا في المشفى، تنقطع وسائل الاتصال بسبب الأمطار الغزيرة ويظل الكل محبوسًا في المستشفى لمدة 3 أيام، تحدث 3 جرائم قتل فيهم، فمن هو القاتل؟.

فيلم Musallat أو الاستحواذ

Musallat
Musallat

إذا كنت تبحث عن أفلام رعب تركي لابد من أن تشاهد هذا الفيلم  حيث حقق نجاحًا كبيرًا، وتدور فكرته حول ما ستواجهه فتاة بعد أن تتزوج من جني وكيف ستتحول حياتها بعد أن يعود خطيبها إلى البلاد مرة أخرى وما سيواجهاه من أحداث رعب.

تدور حول عن فتاة في سن المراهقه يعشقها جن ومع مرور الزمن والسنين تتزوج هذه الفتاة من رجل ولكن الجن لم يرضى بهذا الشئ، فقرر الزوج السفر خارج البلاد للعمل فكانت فرصه للجن بأن يتشكل بهيئة الزوج ويمثل بأنه عاد إلى زوجته، ولكن الزوج الحقيقي لم يعد وعندما يحاول التواصل مع أهله الجن يهيئ له بأن كل شيء بخير وألا يعود للديار.

تبدأ الكوابيس في ملازمة الزوج وتتكرر الأحلام المخيفة التي تزيد من قلقه على أهله وأسرته، ويحسم أمره بالرجوع إلى بلاده مرة أخرى، ليكشف ما حل بأسرته وزوجته وسط مجموعة من الأحداث المثيرة والغامضة.

اضف تعليق