مسلسلات يوسف الشريف .. قائمة بأهم 10 مسلسلات للنجم المصري

ينتظر الجمهور الموسم الرمضاني لمتابعة مسلسلات يوسف الشريف حيث أصبحت مسلسلاته ماركة مميزة، وفي هذا الموضوع نعرض إليكم أبرز مسلسلات يوسف الشريف التي أثرت في الجمهور.

يوسف شريف هو ممثل مصري من مواليد سبتمبر 1978 في القاهرة، التحق بكلية الهندسة قسم الميكانيكا وتخرج منها عام 2002، ورغم تفوقه في مجال الهندسة إلا أنه اختار التمثيل وبرع فيه واستطاع فرض نفسه في السينما والتلفزيون المصري منذ بداياته.

اعتمد النجم المصري على إظهار موهبته بكل ذكاء، ولم يحدث ذلك من فراغ إلا أنه تطلب جهد ومصابرة ومثابرة، لذلك اتفقنا أم اختلفنا حول موهبته فجميعنا متفقين أنه فنان ذكي ينتقي أدواره بذكاء، وناجح في جذب الجمهور إلى أعماله دائمًا، وسوف نتعرف على قائمة بأهم مسلسلات الفنان يوسف الشريف.

أهم مسلسلات يوم الشريف

  • كفر دلهاب
  • رقم مجهول
  • لعبة إبليس
  • القيصر
  • الصياد
  • اسم مؤقت
  • المواطن إكس
  • زي الورد
  • النهاية
  • كوفيد 25

مسلسلات يوسف الشريف

مسلسل كوفيد 25

قدم يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25” في شهر رمضان 2021، وناقش المسلسل قضية فيروس جديد يظهر في عام 2025 وينتقل عن طريق النظر.

ومن ثم تبدأ رحلة البحث عن طريقة للخروج من الفيروس بشكل آمن والعمل على اكتشاف لقاح لوقاية الأشخاص وحماية البشرية من انتشار الوباء.

وعرض المسلسل في 15 حلقة فقط، وذلك للمرة الأولى في الموسم الرمضاني 2021.

مسلسل كفر دلهاب

كفر دلهاب من أفضل مسلسلات يوسف الشريف
كفر دلهاب

تدور أحداث المسلسل في أحد العصور القديمة بإحدى الكفور التي تقع في قرية مسحورة يدعى “كفر دلهاب“.

تعرض القصة قتل قتيلة عادت روحها لتنتقم من القرية ويتم الاستعانة بالطبيب سعد الذي يجسد دوره يوسف الشريف ليعثر على من قتلها، وبعد ذلك يتبين لنا أن كل ذلك من تدبير الطبيب سعد انتقامًا لموت والدته التي كان سبب موتها عمه بهاء الدين.

وبعد ذلك يتضح أن اسمه شهاب الدين ابن أخ بهاء الدين الذي أعتقد أنه ميت ولكنه أخفى شخصيته وعاد لينتقم منه لمقتل أبيه وأمه.

مسلسل رقم مجهول

هو مسلسل أكشن تشويقى يجسد فيه يوسف الشريف دور محامي شاب يدعى “علي”.

وتدور الأحداث حول أن تأتيه مكالمة من “رقم مجهول”، فيقوم بالرد عليها فتحدث له مشاكل كثيرة، فيقوم بارتكاب كثير من الجرائم لم تخطر بباله أن تحدث، وخاصة مبادئه الصارمة وأخلاق مهنته وأفكاره عن الشرف والأمانة.

مسلسل لعبة إبليس

تدور أحداث المسلسل بشكل عام في إطار من الغموض والتشويق حول شقيقين من الأب يجسد دورها الفنان يوسف الشريف يتنازعان على الميراث.

أحدهما رجل أعمال ذو مكانة مرموقة والأخر يتحالف مع الشيطان ليدبر مكايده، فيدبر “أدهم” ليقتل “سليم” حتى يحصل على تركة والده كاملة.

لعبة إبليس
لعبة إبليس

مسلسل القيصر

القيصر هو تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تقوم بعمليات إرهابية وأثناء قيام الجماعة بعملية إرهابية تفاجئ بحصار الشرطة لها في أحد أنفاق رفح.

وتتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين، فيما عدا القصير الذي يتم سجنه في سجن المغارة وتتابع الأحداث.

مسلسل الصياد

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يفقده بصره فيعيقه عن ممارسة مهام عمله، فيتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى قضايا القتل، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

مسلسل اسم مؤقت

تدور أحداث المسلسل حول الأكشن والإثارة والتشويق، ويجسد يوسف الشريف دور أحد رجال الأعمال، الذي يقرر العودة إلى وطنه بعد غياب طال لأكثر من 10 سنوات، استطاع فيها تحقيق نجاح باهر وثروة كبيرة، لكنه يتعرض لحادث أليم يجعله يفقد الذاكرة، ومنذ تلك اللحظة يصير هدفه هو التعرف على شخصيته الحقيقية.

اسم مؤقت من أفضل مسلسلات يوسف الشريف
اسم مؤقت

مسلسل المواطن إكس

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “أحمد قاسم” مشهور بـ “إكس” يقوم بدوره يوسف الشريف، يتم قتله في أول أحداث المسلسل في حادث بشع، ثم يتم عرض أحداث ما قبل وفاته بطريقة “الفلاش باك” لتظهر علاقة البطل بأهله وأصدقائه وكل المؤثرين في حياته حتى تعرضه لهذه الحادثة، وتتم التحقيقات حول قضية وفاته لمحاولة معرفة من قتل “اكس”.

مسلسل زي الورد

مسلسل اجتماعى تعتمد أحداثه على الإثارة والأكشن حيث يحكي قصة شاب يدعى “علي” والذى يلعب دوره “يوسف الشريف”، وهو شاب فقير يعيش في الريف يلعب الملاكمة ويدخل السجن ظلمًا وعندما يخرج يجد الفتاة التي كان يحبها تركته وتزوجت، ثم تحدث له مفاجأة كبيرة تغير مجرى حياته وتجعله ينتقل ليعيش بالمدينة، ويرتبط بقصة حب أخرى يعملان سويًا عند رجل أعمال مشهور وفاسد.

مسلسل النهاية

تدور الأحداث في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عامًا من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان مستنسخ منه.

ويحاول المهندس الذي يقوم بدوره يوسف الشريف إنقاذ نفسه وإنقاذ العالم من الانسان الآلي المستنسخ منه وتعود البشرية في أمان مجددًا.

ويعد المسلسل واحدًا من أفضل مسلسلات يوسف الشريف.

النهاية
النهاية
اضف تعليق