كوفيد 25 ينجح في إضاءة النجوم خلال دراما رمضان 2021

أبدع عدد كبير من النجوم خلال تقديم مسلسل “كوفيد 25” خلال الموسم الدراما رمضان 2021، حيث يصنف ضمن مسلسلات الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول تطور وباء اسمه “كوفيد 25” من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين الأكشن والمشاهد المؤثرة.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إداورد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبدالوهاب، عماد رشاد، وسيناريو وحوار إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال.

نجوم أبدعت في مسلسل “كوفيد 25” في رمضان 2021

يوسف الشريف

أبدع الفنان يوسف الشريف في رمضان 2021 كما تعودنا عليه كل سنة في مسلسلاته، وعلى الرغم من كون المسلسل 15 حلقة فقط إلا أنه نجح في جذب الجمهور نحوه.

جسد الشريف دور الدكتور ياسين والذي توفى ابنه بسبب انشغاله في عملية جراحية لمريض مصاب بكوفيد 19، وترك مهنة الطب وأصبح يوتيوبر إلى أن رآى فيديوهات لحالات مصابين وبدأ رحلته في اكتشاف مرض جديد يسمى كوفيد 25.

ومن أعمال يوسف الشريف كوفيد 25، النهاية، كفر دلهاب، القيصر، لعبة إبليس، الصياد، اسم مؤقت، رقم مجهول، زي الورد، نور ومريم، اللص والكتاب، وفيلم العالمي، وهى فوضى، وآخر الدنيا.

أحمد صلاح حسني

ممثل ولاعب كرة قدم وموسيقار مصري، بدأ حياته كلاعب كرة قدم بالنادي الأهلي، ولعب ضمن المنتخب المصري، فلعب لأندية بالدوري الألماني والسويسري والتركي والصيني، توقف في عام 2008، واتجه للتلحين الموسيقى، حيث لحن عدد من أغنيات كبار نجوم الغناء، وأبرزهم عمرو دياب ومحمد حماقي. شارك أحمد صلاح كذلك كممثل في عدد من الأعمال التليفزيونية، منها: الدايرة، هجمة مرتدة، كوفيد 25، الاختيار، الفتوة، ختم النمر، شربات لوز، تحت الأرض، السيدة الأولى، كلام على ورق.

وشارك في مسلسل كوفيد 25 بدور رامي الذي انقذ الدكتور ياسين وابنه على الطريق وعادوا إلى المستشفى وأصبحوا أصدقاء وينتهي دوره في الحلقة 14 من المسلسل عندما كان يفك عربة القطار ليفصلها عن المصابيين ويتم قتله.

ويشارك في مسلسل همجة مرتدة بدور عمار المجند الذي يعمل لصالح المخابرات المصرية والمسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ندى موسى، نضال الشافعي.

أيتن عامر

ممثلة مصرية تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وكان أول تجربة تمثيل لها في مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الكبير نور الشريف.

وشاركت في أفلام عديدة منها رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج، والعديد من الأدوار الدامية في المسلسلات مثل الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا، وكل مانفترق، وكوفيد 25، والأخ الكبير، ورجالة البيت، وسكن البنات، وفرصة تانية، وابن الأصول، وطلقة حظ، وأيوب.

وتجسد أيتن عامر دور نهال طليقة الدكتور ياسين في كوفيد 25 وسبب انفصلها أنه شخص مستهتر غير قادر على تحمل المسوؤلية وارتبطت بالدكتور سيف الذي جسد شخصيته الفنان إدوارد الذي تكتشف فيما بعد أنه خانها قبل أن تعود من جديد ليوسف الشريف.

إدوارد

ممثل مصري، تخرج من كلية التجارة، كما بدأ في المجال الفني بالغناء والعزف على الجيتار منذ سن مبكرة، وعمل في هذا المجال لمدة 15 عامًا، وكان عضوًا في فرقة الغناء الغربي (جيبسي)، وانتقل للسينما من خلال فيلم بحب السيما.

وشارك في جعلتني مجرمًا، حريم كريم، عصابة الدكتور عمر، كباريه، حسن ومرقص، عسل أسود، وفي الأعمال الدرامية رقم مجهول، خرم إبرة، إبن موت، صاحب السعادة، ونسل الأغراب، والبرنس، وفرصة تانية، لؤلؤ، حكايتي.

وجسد إدوارد دور الدكتور سيف الخائن، الذي قتل والدته من أجل عمل تجارب عليها لاكتشاف لقاح لفيروس كوفيد 25، وقام بخيانة نهال حبيبته، وخيانة صديقه الدكتور ياسين، والاهتمام بمصلحته ونجح إدوارد في تجسيد الدور.

اضف تعليق