غرقانة لشوشتها في الحب لكن بتخاف منه.. من هو فارس أحلام وزوج الفنانة عبير صبري؟

الفنانة عبير صبري وزوجها

رانيا عبد اللطيف


“أنا غرقانة لشوشتي في الحب”،  بهذه الكلمات عبرت الفنانة عبير صبري، عن إحساسها في بداية علاقتها برجل الأعمال والمحامي “أيمن البياع”، فهو فارس أحلامها التي طالما بحثت عنه، وكان أول ظهور لهما خلال جلسة تصوير بالحصان لفتت الأنظار إليهما، في منطقة الأهرامات بالجيزة، ويظهر فارسها ممسكًا بيديها أمام عدسات الكاميرا، لتعلن حبها له وزواجها منه.

الفنانة عبير صبري وزوجها في أول ظهور لهما



معلومات عن زوج عبير صبري أيمن البياع:

أيمن عبد الله عوض البيّاع، فلسطيني من غزّة ولد في مصروعاش بها حتى عمر الـ 18.

حصل على الدكتوراه في القانون المدني.

سافر من مصر إلى الإمارات وكانت انطلاقاته منها في الدراسة والعمل حيث أكمل دراسته الجامعية، وحصل على الدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعماله في المحاماة مقسمة بين مصر ولبنان والإمارات.

أول راتب حصل عليه في الإمارات كان حوالي 1500 درهم.

هو رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة الوصل القانونية.

عُين سفيرًا للنوايا الحسنة من قبل منظمة أمسام.

حصل على الجنسية البريطانية، بسبب إستثماراته في بريطانيا.

قام بزيارة مستشفى 57357 كسفير للنوايا الحسنة برفقة المطرب ساموزين والمطربة شيماء هلالي.

الصومال هي نقطة ضعفه، لأنه عندما يرى أطفالهم يشعر أنه لا بد أن يفعل شيئا لهم.
أيمن البياع زوج الفنانة عبير صبري

بداية التعارف بين الفنانة عبير صبري وزوجها أيمن البياع:

تلقت الفنانة عبير صبري في شهر أبريل عام 2017، دعوة لحضور مبادرة من المباردات الخيرية التي يقيمها زوجها المحامي أيمن البياع، لتكون ضيفة شرف بمشاركة عدد من الفنانين، وهي مبادرات اعتاد البياع على إقامتها.

 وبالفعل لبت عبير الدعوة وذهبت إلى الحدث الذي أقيم في لبنان، لتكون تلك المناسبة هي بداية تعارفهما، والتي قلبت حياتهما رأسا على عقب، بعلاقة عاطفية تكللت بالزواج.

الانسجام والإعتراف بالحب:

لم يكن البياع يعرف عبير صبري من قبل، كما لم يتعمد دعوتها حيث أن له فريق يقود العمل الخيري ويتكفل بدعوة الفنانين لحضور الحفلات والمبادرات، ولكن بمجرد أن رآها البياع في مطار الشهيد رفيق الحريري الدولي في بيروت فتن بها، وعرف أنها ستكون زوجته فيما بعد.


وعند عودة عبير للقاهرة لم ينقطع البياع عن الحديث معها والاطمئنان عليها من حين لآخر، حتى أصبح هذا الاهتمام جليًا بالنسبة لها، ومن هنا نمت شرارة الحب داخل قلبيهما، وخاصة بعدما أتى للقاهرة في عيد الفطر وتقابلان، وتكررت اللقاءات بين القاهرة ودبي، والتي تطورت على مدار 6 أشهر حتى أفصح البياع عن رغبته في الزواج منها.


الزواج:

فضلت الفنانة عبير صبري، عدم الإفصاح عن علاقتها برجل الأعمال والمحامي أيمن البياع، إلا بعد عقد القران، وفي صيف 2018، قرر الثنائي الزواج في القنصلية المصرية في دبي، وأعدت عبير كافة تجهيزتها للزواج، وحصلت منه على شبكة بها فص ألماظ يقدر بأكثر من 7 قيراط، وارتدت فستان من بيت الأزياء “لابور جوازي”، وأقاما حفل الزفاف في شهر أغسطس عام 2018.

حديث الفنانة عبير صبري عن زوجها أيمن البياع:

حلت الفنانة عبير صبري، مساء أول أمس، ضيفة في برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، وأكدت أنها دائمًا تخاف من زوجها، وقالت: “أنا مش بخاف منه أنا بأرتعش، هو خلقه ضيق وعصبي وأنا بخاف من كدة”.


وتحدثت صبري، عن موقف لها وهي في أحد البرامج الإذاعية، وتأخرت في التصوير وبسبب خوفها من زوجها ردت عليه وهى على الهواء، وأشارت إلى أن زوجها يمنعها من التفاعل مع صور زملائها الرجال بخاصية اللايك على صورهم، على السوشيال ميديا.

ووجهت لها مقدمة البرنامج إيناس الدغيدي سؤال حول قبلاتها لزوجها في المهرجانات، وأنها بذلك تقلد رانيا يوسف لتكون الأكثر بحثًا علي جوجل.


وردت الفنانة عبير صبري :” فيها إيه لما أبوس جوزى أدام الناس كلها.. دا حلالي.. وبكون تريند بالحلال.. وجوزى قمر يستاهل البوس”.

الفنانة عبير صبري وزوجها على السجادة الحمراء

احتفال الفنانة عبير صبري بعيد زواجها الثاني:

احتفلت الفنانة عبير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بعيد زواجها الثاني من المحامي أيمن البياع، والذي يوافق أمس الخميس 7 مايو.


ونشرت محموعة من الصور التي تجمعها بزوجها وكتبت عليها قائلة: “النهاردة عيد جوازنا التاني، والقدر إنك بعيد في بلد تاني، لكن أنا بحبك كل يوم وبستناك كل يوم، وبدعي ربنا كل يوم إنه يرجعك ليه ليا بالسلامة، كل سنة وإنت طيب يا حبيبي بحبك”.

الفنانة عبير صبري وزوجها


قد يعجبك ايضا
اضف تعليق