نجوم تألقوا في مسلسل “قصر النيل” خلال دراما رمضان 2021

نافس مسلسل “قصر النيل” في السباق الرمضاني لعام 2021 من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، أحمد مجدي، ومن إخراج خالد مرعي.

دارت أحداث المسلسل حول حياة فتاة يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطيين أثناء طفولتها، وتعود للانتقام بعد عدة سنوات.

نجوم تألقوا خلال مسلسل قصر النيل في رمضان 2021

دينا الشربيني

دينا الشربيني من النجوم الذين برزوا في المسلسل، جسدت دينا الشربيني دور كاميليا بطريقة متميزة ومتفردة وتجسد دينا الشربيني شخصية جديدة بعيدة كل البعد عن أدوار دينا السابقة.

جسدت الشربيني دور كاميليا الذي يُقتل زوجها بعد رجوعهم إلى مصر، وتحاول طوال المسلسل وجود القاتل ، حيث أنها تُتهم في قتله ولكن مع الوقت تكتشف حقيقة زوجها وأنه على قيد الحياة، والسبب في الرجوع من لندن إلى مصر هو الانتقام من أبناء السيوفي بسبب ما فعله والدعم مع والد كاميليا.

صبري فواز

صبري فواز من الرجال الذين تألقوا في المسلسل، وجسد شخصية مختلفة عن لونه وتدور حول المال والسلطة.

قدم فواز دور منصور السيوفي الذي تدور أغلب أحداث المسلسل عليه، جسد صبري دور منصور السيوفي الذي يتبع أخيه في كل شئ، وبعد موته قرر أن يأخذ ثروته، فقرر أن يخطط لموته ليأخذ الثروة بطريقة خافيه.

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور من النجوم الذين تألقوا في هذا العمل الدرامي، وقدمت الدور بإحترافية عالية حيث أن الشر كان يسيطر عليها طوال المسلسل.

جسدت ريهام دور عايدة الذي تحارب الكل من أجل المال والسلطة والزعامة، فهي تحاول التعامل مع كل أفراد عائلة السيوفي لتحصل على الثروة وتفضل مكانة السيوفي عالية.

اضف تعليق