تعرف على أفضل الأماكن المناسبة ماديًا للخروج في عيد الحب

يوافق يوم ١٤ فبراير عيد الحب اليوم الذي يعبر كل شخص بحبه لشريكة المستقبلي أو حتى لأصدقائه، دائمًا ما يبحث الناس عن أماكن للخروج وتكون مناسبة ماديًا.

أفضل أماكن للخروج في عيد الحب

1-السينما في عيد الحب

سعر تذكرة السينما في متناول الجميع وتقريبًا تكون في حدود 50 جنيهًا خاصة في سينما التحرير، الزاوية، أوديون ومترو في طلعت حرب، وطيبة مول في مدينة نصر، من أكثر الأماكن التي يذهب إليها الناس في الفلانتين.

2-دار الأوبرا المصرية في عيد الحب

دار الأوبرا من أكثر الأماكن الرومانسية التي يذهب إليها الكثير في عيد الحب، يقام بها الحفلات التي يشارك بها أكبر المغنيين والعازفين والفرق الموسيقية.

3- برج القاهرة

برج القاهرة من أبرز المعالم السياحية في القاهرة، يقع في الزمالك، ويوجد به مطعم دائري ورومانسي يناسب عيد الحب، ويتكون من 16 طابق.

4-ألعاب الجليد

مكان جديد للخروج في عيد الحب، يوجد في مول مصر مكان ساحر اسمه “سكاي مصر” مكان كله مغطى بالجليد وهناك منحدرات التزحلق العالية المغطاه بالجليد أيضًا، كما يوجد هناك البطاريق، تبدأ سعر التذكرة من ٣٠٠ جنية ويقع مول مصر في 6 أكتوبر.

سكاي مصر

5-كورنيش النيل في الفلانتين

من أشهر الأماكن التي يذهب إليها العشاق وكورنيش النيل ولا يحتاج إلى المال.

6-الحدائق في عيد الحب

في هذا الوقت يوجد الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى الحدائق المغطاه بالمناظر الخضراء الجميلة، وهي من الأماكن المناسبة ماديًا في عيد الحب، وهناك حدائق كثيرة أشهرهم حديقة الأزهر، الأسماك، الدولية، وحديقة الأسرة.

حديقة الأسرة
حديقة الأسرة

7-وادي الريان

هناك كثير من شركات السياحة تعلن عن رحلات إلى وادي الريان في عيد الحب، وهو مكان كله مناظر طبيعية من بحيرات وشلالات وجبال ويقع في الفيوم.

وادي الريان
وادي الريان

8- البحر

إذا كنت تسكن في مدينة ساحلية فلا يوجد مكان رومانسي يناسب عيد الحب أكثر من الكافيهات أو المطاعم التي تكون على البحر.

9-الأهرامات

من أكثر الأماكن المناسبة للجميع، وهناك الكثير من المطاعم التي تطل على الأهرامات ومناسبة للفلانتين.

10- الكافيهات والمطاعم في الفلانتين

هناك الكثير من الأماكن المناسبة ماديًا في الأسواق التجارية وتكون مزينة من أجل الفلانتين.

اضف تعليق