رامز أمير ينتهي من رحلة علاجه استعدادًا للأكشن.. تعرف عليه

شهدت الأسابيع القليلة الماضية تصريحات من قبل النجم الشاب رامز أمير حول الإصابة التي تعرض لها خلال ممارسة لعبة الـ”Parkour”،والتي تسببت في إجرائه عمليتين حراحبتين في الساق، قد كشف تفاصيلها عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام، حيث كان يقدم وعد لجمهورة ومتاعبيه بالاستمرار في رياضته رغم إصابته، واستعداده لتقديم أكشن مختلف في السينما المصرية.

ونشر رامز صورة عبر حسابة الخاص على الإنستجرام تظهر تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها، حيث يظهر من خلالها ظهرة وعاكزين ملقاة على الرمال ويعلق : “الحمد لله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.. كده العكازين مع السلامة”.

وكانت آخر أعمال الفنان رامز أمير هو دوره في مسلسل “الاختيار“، الذي عرض رمضان الماضي، حيث قدم شخصية البطل المصاب النقيب “محمد طلعت السباعي”، أحد أبطال معركة البرث، المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد العوضي، وعدد من الفنانين.

عن رامز أمير

رامز أمير هو ممثل مصري شاب من مواليد 1 ديسمبر 1988،وكانت بدايته الفنية من خلال الإعلانات التلفزيونية، بعدها شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية مثل “الليل وآخره”، “محمود المصري”، وسرعان ما لمع نجمه فشارك يحيي الفخراني في مسلسل “شرف فتح الباب”، وفي العام التالي مباشرة شارك بدور الفنان “منير مراد” في مسلسل “أنا قلبي دليلي” والذي كان يروي السيرة الذاتية للفنانة “ليلى مراد”، كما شارك في عدة أفلام سينمائية من أهمهما الفرح، المركب، كف القمر.

يعتبر رامز أول ممثل مصري حاصل على الحزام الأسود في “التايكوندو”، كما أنه يمارس رياضة الباركور، والغطس الحر، وقد شارك في أكثر من 30 عمل درامي من بينهم، الجماعة، رقم مجهول، الزوجة الرابعة، اسم مؤقت، حالة عشق، كفر دلهاب، رسايل.

يذكر أن من أهم الأفلام التي شارك فيها الفنان رامز أمير، والتي تعتبر بمثابة نقلة نوعية بالنسبة له في عالم الأكشن، هو دورة في فيلم “حملة فرعون”، وهو فيلم تشويق وإثارة مصري من إنتاج 2019،ومقتبس من الفيلم الياباني الساموراي السبعة، بطولة الفنان عمرو سعد، محمود عبدالمغني، مايك تايسون، أحمد التهامي، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، روبي، قمر، حمدي الميرغني، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي.

اضف تعليق