ظاهرة الكلاب البشرية تغزو أوروبا.. تعرف على التفاصيل

من الظواهر الغريبة التي انتشرت قديمًا والتي عادت اليوم من جديد في الصدارة، هي ظاهرة “الكلاب البشرية”، وهذه الظاهرة هي عبارة عن مجموعة من الأشخاص لا يحبون كونهم بشر، ويفضلون حياة الحيوانات الأليفة، فيحولون أنفسهم إلى حيوانات قابلة للتبني، ويرتدون ملابس شبيهة بأشكال الكلاب، كجلد منقط أو جلد مجعد، على حسب شكل الكلب الذي يفضله الشخص، ويسيرون على أربعة، باستخدام اليدين والرجلين، ويأكلون مما تأكل منه الكلاب.

وهؤلاء البشر يعرضون أنفسهم على الإنترنت، بمقابل مادي، وقد يصل هذا المقابل إلي 70 ألف دولار أمريكي، وقد وصل أعداد الكلاب البشرية في بريطانيا إلي 10 آلاف كلب بشري.

ووصف أطباء علم النفس في جامعة لندن هؤلاء الأشخاص، بأنهم يعانون من مرض نفسي وهو مرض” اضطراب الشخصية الاجتنابي”، والذي يعتبر من أعراض هذا المرض احتقار النفس، والرغبة المستمرة في تعذيبها.

الكلاب البشرية
الكلاب البشرية

وتعتبر هذه الظاهرة من الظواهر سريعة الانتشار في الدول الغربية، مثل أمريكا وكندا وبريطانيا، وغيرها من الدول، ولا يوجد فقط أشخاص يفضلون التعامل بهيئة الكلاب، فتطور الأمر لوجود أشخص تفضل التعامل كأنهم أبقار يأكلون من الأراضي الزراعية، وأشخاص أخري كأنهم ثيران.

اضف تعليق