بالصور.. أجمل الحيوانات في العالم

أجمل الحيوانات بالعالم



إسراء فريد


يوجد في العالم الكثير من الإطلالات الطبيعة الخلابة، وما إلى ذلك من الطبيعة المتألقة مع الحيوانات الجميلة والمخلوقات المميزة.

سمك الماندارين:

سمك الماندارين هو نوع من الأسماك الصغيرة التي تسبح في جنوب غرب المحيط الهادئ بالقرب من أستراليا وتايوان والفلبين، مجموعتها متشابهة في اللون لتلك يسهب هذا السمك في البحيرات المنعزلة والشعاب، ويتناول القشريات الصغيرة.

سمك الماندارين

صياد السمك أسود الخلف:

هو نوع من الرفارف الذي يصل طوله لما يقرب من 13 سم، ويعيش صياد السمك أسود الخلف في جنوب شرق آسيا والهند بالقرب من الجداول والأنهار، وفي المناطق المشجرة المظللة بشكل جيد، ويتغذى على الحشرات والقواقع وكذلك السحالي الصغيرة والضفادع، وسرطان البحر على جانب النهر.

صياد السمك أسود الخلف

القرد الأحمر زنجبار:

هو قرد يعيش فقط في زنجبار ويمتاز برائحة غير عادية، كما أنها تأكل الفواكه الغير ناضجة لأنهم لا يستطيعون الحصول على السكريات من الفاكهة الناضجة، ومن المعروف بأنه يأكل الفحم للمساعدة على الهضم.

القرد الأحمر زنجبار

الوشق:

الوشق يعيش في مجموعة متنوعة من الموائل، ويتميز بالآذان الطويلة التي تساعده على السماع بكل دقة لأصغر الأصوات، ورجليه الخلفيتين القويتين والتي تسمح له بالقفز إلى نحو عدة أمتار في الهواء لصيد الطيور، كما أنه يأكل الثدييات الصغيرة والغزلان والزواحف.

الوشق

فراشة مدغشقر:

هي واحدة من حرشفيات الأجنحة الملونة الفريدة والمتميزة بألوانها المتداخلة والمتنظرة مع نمط من الألوان. 

فراشة مدغشقر

الريم الأبيض النادر:

يتميز الريم الأبيض النادر بجماله الجذاب وقوامه المتناسق ولونه الأبيض المغطى باللون البني الفاتح المنقط بالأبيض وأنفه الوردي وعينيه الكبيرتان الزرقاوتان.

الريم الأبيض النادر

النمر الأبيض أو النمر البنغالي:

هو ثاني أكبر النمور في العالم ومن الثدييات الآكلة للحوم، يتميز النمر الأبيض بفروه الأبيض المخطط بالأسود وعينيه الزرقاوتان وأنفه الوردي، يزن النمر الأبيض حوالي 250 كيلوغراما ويمكن أن يصل طوله إلى 3 أمتار ويمكن سماع صوته من على بعد ميلين، متوسط عمره في البرية من 8 إلى 10 سنين.

النمر الأبيض أو النمر البنغالي

الحصان الأسود الفحل: 

يعتبر من أجمل الحيوانات على وجه الأرض على الإطلاق، يتميز بقوته وسرعته ومقدرته كما أنه أنه يتميز بجماله الفائق، ويتميز الحصان الأسود الفحل بحجمه المتناسق وشكله المميز وشعره الطويل وأقدامه القوية الجذابة وعينيه الجذابتين.

الحصان الأسود الفحل

البط الصيني أو بط الماندرين:

 يرجع أصله إلى الجنوب الشرقي لقارة آسيا، يتميز البط الصيني أو بط الماندرين بجماله الفائق وشكله وحجمه المتوسط وألوان ريشه المختلفة المتناسقة.

البط الصيني أو بط الماندرين


قد يعجبك ايضا
اضف تعليق