مرتضى منصور: “جروس مرضيش يلعب كهربا غير لما يبوسه من شفايفه”

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن كهربا كان خارج معسكر الفريق، لكنه طالب بضرورة دخوله للمعسكر لأنه لاعب مهم للغايه وللأسف جروس عنيد للغاية وقد وصلت لمرحلة صعبة لدرجة إنني طلبت تسجيل كل جلساتي الخاصة مع جروس”.

واستسهد منصور في مداخلة هاتفيه له على برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على فضائية المحور بالكابتن طارق يحيى في الاستوديو قائلا: “ألم تسمع مني هذا الكلام خلال جلستي مع جروس!” ورد عليه الكابتن طارق يحيى قائلا: “نعم حدث”.

وتابع رئيس الزمالك: “لقيت جروس زعلان من كهربا ومستبعده جبت كهربا قلتله يا كهربا بوس عمك جروس من شفايفه .. بوسه من بقه .. كهربا قالي ليه من بقه طب ابوسه على راسه .. قلتله ياعم خلص وبوسه من بقه”.

واستطرد مرتضى منصور قائلا إنني طلبت من جروس أشياء كثيرة منها ضرورة الدفع ببعض اللاعبين واستغلالهم، مع إتباع سياسة التدوير في بعض المراكز.

وأشار في مداخله أن جروس في بداية الأمر كان يرفض فرجاني ساسي للأسف الشديد لكني أصررت على بقاءه في البداية واليوم هو أعظم لاعب في الدوري المصري بل أصبح ركيزة أساسية في الفريق.

وكشف مرتضي أن هناك 4 لاعبين في الزمالك لابد من راحتهم سواء بقرار من جروس أو الإدارة لأنهم لم يؤدوا ما عليهم، وللأسف
هناك بعض اللاعبين لا يلعبون في مراكزهم الأصلية مثل يوسف أوباما على وجه التحديد.

من جهة أخرى، قدم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، التهنئة إلى نادي الزمالك عقب فوزه مساء اليوم علوى النجم الساحلي بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

وغرد ميدو عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر” :”اهم شيء في اي مباراة ذهاب وعودة إذا كانت المباراة الأولى على ملعبك اكسب وماتستقبلش هدف!! لو قدرت تجيب التاني ماشي بس اهم حاجه ماتستقبلش هدف”.

وأضاف “مبروك الزمالك حقق المطلوب وأمامه شوط ثاني صعب في تونس!”.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق