لإطلالة مميزة في العيد..تعرفي على موضة صيف 2019

ياسمين وائل


 تختلف الموضة وتتغير موسميا، فإذا كان هناك شكل معين من الملابس منتشر في فترة معينة فانه لن يكون مناسبًا في فترة أخرى،  وصيف هذا العام يفرض أنواع وألوان معينة من الملابس فهو يحتوي على ألوان مبهجة وتصاميم مفضلة لمعظم الفتيات وبعض هذه التصاميم يجمع بين الراحة والأناقة، وسنساعدك سيدتي على اختيار الإطلالة الأفضل لك لعيد 2019، فإليك أبرز القطع التي على كل فتاة إمتلاكها:

1- النقوش البرية:- 

تدل النقوش البرية على علامات السلطة والحرية وهي ترمز إلى الثقة بالنفس، ويعد هذا النوع من الأقمشة من ضمن أخر صيحات هذا العام، حيث يمكن ارتداء ملابس تحتوي على نقوش (الفهد – النمر –  الحمار الوحشي…..).

2- المنقط، أو البولكا دوتس:-

تعد الملابس المنقطة من القطع الرائجة هذا الموسم، حيث تتسم بالنعومة والبساطة، وكانت جزءًا من الموضة في سنوات ماضية وظهرت مرة أخرى في موضة هذا العام، وإذا كانت القطع المنقطة ذات لونين فيفضل اختيار لون ثالث من الألوان الزاهية؛ ليزيد هذا الموديل جمالاً.

3-البليسيه:- 

شهد هذا الصيف انتشارًا لشكل معين من الأقمشة يسمى البليسيه، ويظهر هذا الشكل في التنورات والبنطلونات وهذا النوع من الأقمشة يتسم بالراحة ويتناسب بشكل جيد مع الصيف.



4-البنطلونات الواسعة:-
البنطلونات الواسعة من الموديلات المفضلة لدى الفتيات، وهذا الموديل لايقتصر على الفتيات المحجبات فقط، وهناك العديد من الألوان التي تميز هذا الموديل من البنطلونات.

5- البليزر الأبيض:- 

يعد البليزر الأبيض من القطع الرسمية التي يجب توافرها في خزانة كل فتاة، لأنه يعطي جمالاً وأناقة للفتاة ويتميز هذا الموديل بأنه لا تنتهي موضته فيمكن ارتداءه في أي وقت، ويتناسب مع ألوان عديدة زاهية يمكن إضافتها له فيزداد رونقًا وجمالاً.


7-المخطط:-

الأقمشة المخططة تساعد الفتاة على إضافة أي لون أخر لها بحيث تصبح جذابة، وإذا كان الجسم ممتلئًا وسمينًا يُفضل ارتداء الخطوط بالطول والعكس إذا كان الجسم نحيفًا.

8-النقوش بالورود:- 

يحتاج الصيف إلى ألوان مبهجة تساعد على إطلالتك بشكل جميل، والورود من أكتر النقوشات التي تفضلها الفتيات ولكن إذا كانت البلوزة منقوشة بالورود فيجب أن يكون البنطال سادة ولا يحتوي على أى نقوش.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق