من هي “أمل كُتخة” بطلة مسلسل “زلزال”

سارة المتولي 

خطفت الفنانة الشابة “هنادي مهنا” ابنه الموسيقار “هاني مهنا” الأنظار في السباق الرمضاني لهذا العام، وأشاد بها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً بعد دورها المميز في مسلسل “زلزال”، الذي يجمعها بالنجم “محمد رمضان” وباقة من النجوم الكبار، فهي تظهر بشخصية “أمل” الفتاة الجميلة ذات الحس الفكاهي ابنة رجل من أعيان العياط “خليل السواح كتخة” وتقع أمل في غرام الشاب اليتيم “محمد حربي كرامة”. 

وتدور سلسلة من الأحداث و الصراعات بين والدها خليل وحبيبها محمد كرامة،
وشاركت هنادي في ثلاثة أعمال في المارثون الرمضاني لهذا العام حرصت فيهم علي عدم تكرار نفسها، حيث تقدم هنادي بجوار شخصية “أمل كتخة” شخصية  “سارة ” في مسلسل “بركة” مع النجم “عمرو سعد” ،حيث تجمعهما قصة حب ضمن أحداث المسلسل ، وكان من المقرر أن تخوض هنادي السباق الرمضاني للعام الماضي بهذا المسلسل إلا أنه تأجل .

وتظهر أيضا في شخصية “نسرين” الصديقة المقربة ل”داليدا” التي تجسدها الفنانة “ياسمين صبري في مسلسل “حكايتي”.

 “هنادي مهنا”الموهوبة والتي والدها ابن محافظة الشرقية من أم فرنسية ، درست هنادي إدارة أعمال في العاصمة الإسبانية  بمدريد، وأسست مع والدها أكاديمية موسيقية لتعليم فنون الموسيقى .
اقتحمت هنادي عالم التمثيل لأول مرة بمشاركتها في مسلسل”أفراح ابليس” من خلال تجسيدها لشخصية “عاليا”.

 وسبق وشاركت هنادي في أغنية دعائية لفيلم “القرد بيتكلم” بطولة” أحمد الفيشاوي “الذي أشاد بجمال صوتها.

وعن السينما ، فأكدت أنها حال أن تطمأن على أدوارها في السباق الرمضاني ستبدأ في تصوير فيلم “الجبابرة” الذي يشاركها في بطولته كل من عمر مصطفى متولي ، ومها أبو عوف.
قد يعجبك ايضا
اضف تعليق