حملة بإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للتوعية بدور القوات المسلحة

قدم عدد من طلاب كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بقسم العلاقات العامة والإعلان، مشروعًا طلابيًا للتوعية بدور القوات المسلحة في أمن مصر، تحت إشراف الدكتورة هويدا مصطفى عميدة الكلية، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتورة راللا منصور، ومشرف المشروع الطلابي الدكتور خالد مسعد.

وتناول موضوع الحملة الأحداث التاريخية التي صنعتها مصر العظيمة وشاركت فيها القوات المسلحة كحرب السادس من أكتوبر، ودور قواتنا المسلحة في حفظ أمن الشعب في جميع الحقبات الزمنية.

وعقد طلاب المشروع عدة لقاءات حوارية مع العديد من الشخصيات العسكرية التي تشهد لها مصر بجدارتها والذين أوضحوا أهمية التوعية بدور القوات المسلحة في حفظ أمن مصر وتطويرها لجميع جميع فئات المجتمع حيث أجرى الطلاب لقاء حواريًا مع اللواء الدكتور سمير فرج الذي سرد أهم أحداث حرب أكتوبر، وأشار إلى أهمية تركيز الدراما المصرية على التوعية بحرب أكتوبر المجيدة.

كما سلطت الحملة الضوء على أهمية دور المرأة في المشاركة في الحروب والدور المهم الذي لعبته في حفظ مصر، كما ناقشت الحملة الدور الهام الذي لعبته الدراما المصرية في التوعية وإيصال الرسالة للشعب وأهمية تركيز الدراما المصرية على أحداث مصر التاريخية في إنتاجها الفني.

‎وأعد العمل الطلاب: عمار ياسر عبدالعظيم، علي محمد قناوي، عاصم سعيد محمد، أنتوني أمير فؤاد، محمد أيمن جنينه، يارا أشرف محمد، نوت مصطفى عبد الهادي، هايدي أشرف محمد، يارا وليد محمد، ياسمين الحسيني أبوعشور، مريم حسام، ضحى عبدالعزيز، مريم هشام، حبيبة بدوي وحنين بدوي.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق