“المعرفة بين إيديك” شعار حملة EKB للترويج لبنك المعرفة المِصري

أطلق عدد من طلاب كلية الإعلام بجامعة المنوفية حملة “EKB” ضمن مشروع التخرج، وهي حملة إعلامية تهدف إلى التوعية بأهمية بنك المعرفة المصري والاستفادة من خدماته لكل فئات المجتمع المصري من المواطنين والباحثين والطلاب على اختلاف فئاتهم العمرية باعتباره أكبر مكتبة رقمية في العالم.

وقال الطلاب القائمين على مشروع التخرج، إنه تم اختيار اسم الحملة EKB، وهو اختصار Egyptian Knowledge Bank وتعني بنك المعرفة المصري، وشعار الحملة هو “المعرفة بين إيديك”، وتم اختياره للتأكيد على سهولة الحصول على المعرفة من بنك المعرفة المصري.

وأكد الطلاب أن الحملة تهدف إلى توجيه فئات المجتمع للاستفادة من خدمات بنك المعرفة المصري كأكبر مكتبة رقمية تقدم العديد من مصادر المعلومات التعليمية والبحثية والمعرفية والثقافية غير المحدودة مجانا ولكل المصريين.
لمعرفة المزيد عن موضوعات التعليم من هنا

وأقام الطلاب عديد من الفعاليات، لنشر حملتهم وتوصيلها للجمهور، وعلى رأسها في 12 مايو الجاري تنظيم “إيفينت” في كلية الإعلام بالجامعة، بحضور الدكتورة ندية القاضي عميد الكلية وتحت إشراف الدكتورة أمنية الديب، وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الأقسام العلمية.

وتأتي الحملة ضمن مشروعات التخرج بكلية الإعلام جامعة المنوفية قسم الاتصال التسويقي المتكامل شعبة العلاقات العامة للعام الجاري 2024، يشارك بها 13 طالبة، تحت اشراف الدكتور السيد السعيد رئيس القسم والدكتورة أمنية الديب المدرس بالقسم بالاشتراك مع غادة خليل وإسلام صبحى المدرسات المساعدات بالقسم.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق