طريقة معرفة رصيد فودافون كاش مجانا 2024 .. لمعرفة كم متبقى من رصيدي

يرغب الكثير من مستخدمي شبكة فودافون، في معرفة رصيد فوافون كاش، حيث يكون لديهم رصيد في المحفظة الإلكترونية لكنهم لا يعرفون كم هو المبلغ الموجود ولا يرغبون في الوقت ذاته في الذهاب إلى الفروع وامضاء الكثير من الوقت لمعرفة المبلغ الموجود في فودافون كاش.

وتعد خدمة محفظة فودافون كاش هي الأشهر في مصر كونها أكثر المحافظ الإلكترونية استخدامًا وذلك بسبب الخدمات الكثيرة التي تقدمها للعملاء، وأيضا بسبب سهولة تحويل الأموال بين الأشخاص وبعضهم البعض على مدار 24 ساعة في اليوم.

ويعرض موقع حصريات، كافة الخدمات التي تهم المتابعين في مختلف المجالات، لذلك سوف نقدم لكم عبر التقرير التالي، طريقة معرفة رصيد فودافون كاش وأيضا بعض من المعلومات المهمة للمستخدمين منها خدمات فودافون كاش الأخرى.

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش

وفرت شركة فودافون كود للتسهيل على عملائها لمعرفة رصيد فودافون كاش بكل سهولة وأيضا يوجد طرق أخرى لمعرفة الرصيد منها الأبليكشن الخاص بفودافون.

كود معرفة رصيد فودافون كاش

يمكنك معرفة رصيد فودافون كاش عن طريق الكود التالي #13*9* ، وبعد ادخل الرقم يطلب منك ادخال الرقم السري الخاص بك.

وسوف تصلك رسالة قصيرة بعد ذلك بالرصيد المتاح لك.

وفي حال نسيت الرقم السري الخاص بفودافون كاش يمكنك معرفة طريقة استعادة الرقم السري من هنا.

خدمات فودافون كاش

تعد ڤودافون كاش هي محفظة الكترونية على موبايلك تقدر تسيب فيها فلوسك وتسحبها أو تستخدمها في آي وقت ومن آي مكان بدوسة واحدة.

  1. تحول أو تستلم فلوس على موبايلك من أي حد وفي أي مكان في العالم، لمعرفة طريقة التحويل من هنا
  2. تحويل وإيداع الفلوس عبر ماكينات الصراف الآلي.
  3. شحن رصيد تليفونك ودفع فواتيرك
  4. تقدر تشتري أون لاين من غير ما يبقى عندك حساب بنكي حيث تقدم لك الخدمة كروت دفع بالقيمة التي تحددها
  5. شحن كروت فكة
  6. التبرع لعدد من المؤسسات الخيرية
  7. تدفع بالـ QR
  8. تجديد باقة فليكس أو انترنت
  9. تدفع فواتير و اشتراكات

حدود المعاملات اليومية والشهرية المسموحة في فودافون كاش

الحد الأقصى للمعاملات اليومية هو 60 ألف جنيه، وفي الشهر 200 ألف جنيه.

هل يمكن لأي شخص فتح محفظة ڤودافون كاش؟

يستطيع كل عملاء فودافون من التمتع بخدمات فودافون كاش حيث يستطيع أي شخص فتح محفظة فوافون كاش، ويمكن الاطلاع من هنا على طريقة فتح محفظة فودافون كاش أون لاين.

فودافون مصر

وبدأت شركة فودافون مصر فى عام 1998، والتي عرفت باسم مصر فون للاتصالات/ كليك جي إس إم سابقًا عملها بالسوق المصرية بوصفها المشغل الثاني للمحمول.

وجاء ذلك من خلال ائتلاف بين ڤودافون العالمية، وشركة إير تاتش، وبعض الشركاء المحليين والدوليين. وفي عام 1999، استحوذت مجموعة ڤودافون على حصة إير تاتش، كما استطاعت في عام 2002، أن تستحوذ على حصة الشريك الفرنسي الدولي فيفاندي.

وفي يناير عام 2002، تغيرت العلامة التجارية للشركة من كليك جي إس إم إلى ڤودافون مصر. ومنذ عام 2007، أصبحت بنية المساهمين في ڤودافون مصر تتكون من: مجموعة ڤودافون بنسبة 54.93٪، الشركة المصرية للاتصالات بنسبة 44،94٪، ونسبة ضئيلة تقدر ب0.13٪ للتداول الحر.

ونمت شركة ڤودافون مصر على مر السنين لتصبح شركة المحمول الرائدة في مصر، ليس فقط من حيث حصة الإيرادات بالسوق المصرية، ولكن أيضا لتصبح شبكة المحمول الأولى في مصر بأكبر قاعدة عملاء.

حيث تقدم ڤودافون خدمة أكثر من 36.3 مليون عميل (ديسمبر 2011) وتحتوي على أكثر من 6500 موظف.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق