أجمل الجزر السياحية في العالم للاستمتاع بالطبيعة الخلابة

يحب الكثير من البشر الذهاب إلى أجمل الجزر السياحية في العالم للارسترخاء والتمتع بالطبيعية الخلَّابة، إذ لا يمكن تصديق جمال بعض الجزر حتى رؤيته، حيث تشتهر بعض الجزر بطبيعتها الخلابة، والنشاطات التي تُقدِّمها للزائرين.

أجمل الجزر السياحية في العالم

جزيرة لنكاوي في ماليزيا

جزيرة لنكاوي في ماليزيا
جزيرة لنكاوي في ماليزيا

صنفت جزيرة لنكاوي ضمن أحد أجمل جزر ماليزيا، تتكون من أكثر من 99 جزيرة في بحر أندامان، وأكبر هذه الجزر “جزيرة بولاو لانكاوي”.

العديد السائحين يقصدوها للاستمتاع بجمالها المتمثل في المياه الزرقاء، الشواطئ البيضاء الطويلة، التلال المغطاة بالأشجار، القمم الجبلية الصخرية، الشلالات الطبيعية، والمأكولات المحلية اللذيذة.

جزيرة هفار في كرواتيا

جزيرة هفار في كرواتيا
جزيرة هفار في كرواتيا

تقع هفار على البحر الأدرياتيكي، وتعد من أجمل الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل، فهذه الجزيرة تمزج بين الجمال والتاريخ الذي يعود إلى العصر الحجري، وتنفرد بالمياه النقية الكريستالية والجبال الوعرة ومزارع الكروم المورقة وحقول الخزامى العطرة.

ويمكنك استكشاف تاريخ الجزيرة من قلعة هفار والاسوار التي تعود للقرن 13 وغيرها من المواقع الاثرية التابعة لليونسكو، كما يمكنك الانطلاق في رحلة بحرية بالقارب لترى جمال البحر الأدرياتيكي والجزيرة حيث تنتشر فيها المراكب واليخوت خاصة في ميناء هفار.

جزيرة بالاوان في الفلبين

جزيرة بالاوان في الفلبين
جزيرة بالاوان في الفلبين

أطلق عليها بوابة الجنة في الفلبين، وهي دائماً ما تصنف ضمن أجمل الجزر السياحية الموجودة على وجه الأرض.

أهم ما يميز جزيرة بالاوان هي مياهها النقية الصافية التي تجعلك قادر على رؤية قاع البحر والشعاب المرجانية، إلى جانب التنوع المذهل للأسماك الاستوائية، كما ستتمكن من السباحة وصيد الأسماك، أما شواطئ الجزيرة فهي ذات رمال بيضاء ناعمة، وتنتشر بالجزيرة الغابات الاستوائية والحياة البرية الفريدة وبحيرات الزمرد.

جزيرة مالي في المالديف

جزيرة مالي في المالديف
جزيرة مالي في المالديف

مدينة مالي أو جزيرة ماليه هي عاصمة جزر المالديف وتشتهر للغاية بجمالها الأخاذ وبشواطئها الساحرة. هذه الجزيرة عبارة عن جزيرة مرجانية طبيعية ذات مياه بحر زرقاء صافية مضيئة تزدهر فيها الشعاب المرجانية والحياة البحرية مع شواطئ بيضاء مبهرة، تستقطب الغواصين والغطاسين من كل أنحاء العالم.

وتعتبر من الجزر السياحية الأكثر سحراً في العالم، وواحدة من أجمل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل.

جزيرة مالي في المالديف من أجمل الجزر السياحية

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق