سعر الصبارة الراقصة في مصر

أشعل سعر الصبارة الراقصة في مصر المتزايد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر البحث وازدادت التساؤلات عن الصبارة وسبب ارتفاع سعرها الملحوظ، ظهرت الصبارة لأول مرة منذ فترة قصيرة عبر فيديو نشره أحد متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وهي تردد الكلام بطريقة كوميدية أثارت الضحك.

سعر الصبارة الراقصة في مصر

تسبب انتشار الصبارة ذات الإمكانية على تسجيل الأغاني التي تصل إلى 1200 أغنية وترديد الكلام إلى ارتفاع سعرها المبالغ والمتفاوت حسب نوع الصبارة وطريقة تشغيلها ببطارية أو عن طريق الشحن بالكهرباء، بلغ سعر الصبارة في البداية 500 جنيه ثم ارتفعت مجددًا لتبلغ أكثر من 1000 جنيه.

ومع زيادة الطلب على تخفيض سعر الصبارة انخفض السعر بين 300 أو 350 جنيه حسب موقع الشراء والنوع، ويمكنك طلب الصبارة الراقصة إلكترونيًا من هنا أو اضغط على هذا الرابط.

سبب ارتفاع سعر الصبارة

تصدرت الصبارة التريند مؤخرًا وهو ما سبب ارتفاع سعرها حتى وصل إلى أكثر من 1000 جنيه وهنا ظهرت عبارة “نطالب بتخفيض سعر الصبارة”.

لم يقتصر جمهور الصبارة الراقصة على الأطفال أو المراهقين فحسب حيث ازداد طلب البالغين سواء الشباب أو الفتيات لتلك الصبارة ما أعتقده البعض أحد أسباب ارتفاع سعر الصبارة الراقصة مقارنة بغيرها من ألعاب الأطفال.

طالع | أشهر أفلام الكارتون العالمية للأطفال .. شاهد القائمة كاملة

تحذيرات طبية واجتماعية حول الصبارة الراقصة

وفي إطار آخر حذر أحد أطباء التخاطب من استخدام الأطفال دون الثلاثة أعوام لعبة الصبارة الراقصة بسبب ترديدها الكلام بطريقة غير صحيحة وهو ما يؤثر بالسلب على سرعة وسلامة النطق، وأكد ازدياد حالات رواد العيادة ممن يعانون من مشاكل في النطق بسبب تلك الألعاب مثل توم الناطق.

وطبقًا لتأثير أي جديد على المجتمع واحتمالية استخدامه سلبًا انتشرت أخبار حول استغلال بعض الأشخاص الصبارة وتسجيل أغنيات تنافي قيم المجتمع وحدوده.

اضف تعليق