أشهر ماركات الملابس العالمية للرجال.. أبرزهم جوتشي وفيرساتشي

يحرص الكثير من الرجال على شراء ملابس الماركات العالمية وخصوصًا من يتقاضون رواتب عالية، وذلك نظرًا لجودتها العالية وشكلها المتميز، فالملابس هي التي تعطيك انطباع تجاه الأشخاص من حيث ذوقهم وأناقتهم، وفي ذلك التقرير ستتعرف على أشهر ماركات الملابس العالمية للرجال.

أشهر ماركات الملابس العالمية للرجال

1- جوتشي Gucci

جوتشي هي ماركة أزياء ومنتجات جلدية إيطالية عالية الثمن، تابعة لشركة Kering الفرنسية، بالنسبة للرجال فهي تقدم مجموعة متنوعة من ملابس الرجال منها البدل، القمصان، البناطيل، والملابس الرياضية، جوتشي لها متاجر كبيرة وصغيرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إتاحة التسوق عبر الإنترنت.

2- جورجيو أرماني Giorgio Armani

جورجيو أرماني هي دار أزياء إيطالية فاخرة أسسها رجل يحمل نفس الاسم، وهي تقدم الملابس الجاهزة، السلع الجلدية، الأحذية، الساعات، المجوهرات، الإكسسوارات، مستحضرات التجميل، والديكورات المنزلية.

3- إتش أند إم H&M

إتش أند إم هي شركة سويدية متعددة الجنسيات لبيع الملابس بالتجزئة، وقد طورت من نفسها إلى حد كبير لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة الأزياء، وتقدم العلامة التجارية مجموعة متكاملة من ملابس الرجال بأفضل الأسعار كالبدل، القمصان، الأحذية، الجينز، والملابس الرياضية.

4- فيرساتشي Versace

فيرساتشي هي شركة أزياء إيطالية أسسها جياني فيرساتشي عام 1978، وتنتج الشركة منتجات فاخرة إيطالية الصنع بأشكال متنوعة ومختلفة، فتقدم للرجال باقة متميزة من البدل، القمصان، المعاطف، السترات، السراويل، والجينز.

5- برادا Prada

برادا هي دار أزياء إيطالية شهيرة تنتج حقائب اليد الجلدية، الملابس الجاهزة، إكسسوارات السفر، الأحذية، العطور، وغيرها من المنتجات، وتعتبر تلك العلامة التجارية هي الأكثر شعبية بين المشاهير، كما تقدم مجموعة متنوعة من ملابس الرجال بأشكال عصرية وفاخرة.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق