أشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية

نقدم لكم اليوم أشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية حيث يمارس العديد من الناس الرياضة لإنها أساس بناء الجسم، وهناك مقولة تقول “العقل السليم في الجسم السليم”، وبطبيعة العصر الذي نعيش فيه حاليًا يهمتم الشباب والرجال بالرياضة أشد اهتمام للحفاظ على لياقة الجسم البدنية.

أشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية

1- “أمبرو”.

هي ماركة إنجليزية وتكون تابعة “فرع” من شركة “نايك”، وتقدم هذة الشركة أحدث الملابس وتقوم بصناعة الملابس سواء من الجلد أوالقطن بأفخم الجوده، وتقوم بتقديم وتصنيع الأحذية والبنطلونات والتشرتات الرياضية.

2- “كي السويسرية”.

هذة الماركة متخصصة بتقديم جميع الملابس المتخصصة لجميع الرياضيات سواء رياضة الجري أو باقي الرياضيات الاُخرى.

3- “أسيكس اليابانية”.

تعتبر هى أشهر الماركات في اليابان، ويقول البعض إنها أول ماركة تظهر في اليابان، وتكون ماركة أسيكس اليابانية هى المسئولة عن إختيار الملابس الرياضية لفريق المنتخب الرياضي.

4- “adidas”

تعتبر أيضًا أديداس من أشهر الماركات العالمية مثلها مثل باقي الماركات التي توجد حول العالم، وتقدم الملابس بأفضل التصميمات، والقماش حتي يكون مريح عند البدء بالعب.

5- “Nike”.

من أفضل الماركات الموجودة حاليًا، وهى الأفضل في صناعة الأحذية الرياضية “حريمي، رجالي، أطفالي”، وتأخذ ماركة “نايك” شهرة واسعة في هذا المجال.

6- “Dsk”

من أشهر الماركات في صناعة الأحذية الرياضية وتتميز بجودتها والبساطة في تصنيع الأحذية الرياضية.

7- “بوما”.

تعتبر ماركة بوما من أقدم الماركات في تقديم الملابس الرياضية والأحذية الرياضية، ولها العديد من الفروع حول العالم، وتقوم بتصنيع الملابس للرياضيات السباحة، والجري، وكرة القدم.

8- “ريبوك”.

هذة الماركة متخصصة في جميع الملابس الرياضية المختلفة، وتقدم الملابس والأحذية بجوده عالية ومتميزة.

9- “فيلا”.

هى ماركة إيطالية تقوم بتقديم أجمل التصميمات للبيع الملابس الرياضية، وهذة الماركة هى المسئولة عن إختيار الملابس التي تكون ذات جودة ليقوم المنتخب الإيطالي بإرتدائه أثناء أداء المباريات.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق