خالد عليش يعلن خطوبته على الإعلامية ميرهان عمرو

أعلن الفنان خالد عليش اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له من حفل خطبته على مذيعة الرياضة ميرهان عمرو وعلق على الصورة قائلًا: “كملت الحتة الناقصة”.

 

فور إعلان خالد خطبته قدم بعض الفنانين التهنئة له عبر صفحته الرسمية، وعلى رأسهم: “محمد نور، أيتن عامر، بسمة داود، لميس البشوتي، ريهام سعيد، تامر هاشم، شريف رمزي، يحيى حمزة”.

 

شارك خالد عليش في رمضان الماضي 2021 بمسلسل “الطاووس” وجسد فيه شخصية فيجو الذي يجرى وراء أمنية ويقوم المحامي كمال الإسطول الذي يجسده “جمال سليمان” بخطفه حتى يبتعد عن أمنية.

 

مسلسل “الطاووس” من إخراج رؤوف عبدالعزيز، تأليف محمد ناير، سيناريو كريم الدليل، وشارك فيه كلًا من جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، خالد عليش، أحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، عابد عناني، فرح الزاهد.

 

وكانت تدور أحداث مسلسل “الطاووس” حول فتاة تدعى أمنية وهى فتاة بسيطة تذهب إلى العمل في إحدى المنتجعات السياحية عن طريق إحدى صديقاتها من أجل تحمل مصاريف عائلتها وتحمل مصاريف علاج والدها المريض، وتعرضت لاغتصاب جماعي من قبل شباب أثرياء تحت تأثير مادة مخدرة.

 

ولكن سرعان ما انتشر فيديو الواقعة عبر مواقع التواصل لتصل القضية إلى محامي التعويضات “كمال الأسطول”، الذي تبنى القضية لكي يدافع عن أمنية ويرد إليها حقها، ومن هنا تبدأ الصراعات بين الطرفين تنتهي بإعدام زين وحمادة، وانتحار منزلاوي، وقتل حليم.

 

اضف تعليق