أرخص شركات الشحن في مصر .. إليكم أبرز 5 شركات بالتفصيل

زادت أهمية شركات الشحن في مصر في الفترة الأخيرة يبحث البعض عن الأرخص وفيما يلي ننشر أرخص شركات الشحن في مصر خصوصًا بعد انتشار ظاهرة التسوق عبر الإنترنت.

فبعد ظهور جائحة فيروس كورونا آثر الكثيرون شراء حاجاتهم من ملابس، مستحضرات التجميل، والإلكترونيات وغيرها عن طريق شبكة الإنترنت.

علاوة على ذلك لجأت شركات الملابس وغيرها من الشركات إلى التعاقد مع شركات شحن لتوصيل المنتجات للمستهلكين إلى منازلهم، وتنقسم أنواع شركات الشحن إلى نوعين شحن داخلي وشحن خارجي (بري، بحري، جوي).

أرخص شركات الشحن في مصر

شركة DHL

تعد شركة DHL من أحسن شركات الشحن على مستوى العالم، فهي لها تاريخ مشرف منذ سنوات طويلة حيث تم تأسيسها عام 1969.

تعتبر واحدة من أرخص شركات الشحن في مصر وهي معروفة بتخصصها في شحن المنتجات إلى جميع أنحاء العالم حتى باب منزل المستهلك.

حصدت الشركة الكثير من الجوائز دوليًا وعالميًا وذلك ما رفع شأنها عند الجميع وجعلتهم يشعروا بأنهم في أيد أمينة، ومن ضمن الأسباب التي جعلت الشركة محل ثقة لدى الجميع أنها لا تفرض رسوم كبيرة على المستهلكين، ويتم إيصال الشحنة لهم إلى باب المنزل بواسطة فريق مؤهل على أعلى مستوى.

أما بالنسبة لحساب التكلفة فيتم رصدها على حسب الطلب المطلوب بالكيلو وتُضاف الضرائب والجمارك إلى سعر المنتج ثم إرسال السعر النهائي للمستهلك، ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الخط الساخن 16345.

شركة أرامكس

تتمتع شركة أرامكس بسمعة جيدة جدًا فهي تتعامل مع شركات كبرى ومشهورة منها شركة سوق، وتتسم أسعار شركة أرامكس بالإنخفاض النسبي حيث أن الأسعار في محافظة القاهرة تصل إلى 35 جنيه مصري لأول نصف كيلو وأربعة جنيهات لكل نصف كيلو إضافي.

أما بالنسبة لباقي المحافظات فالأسعار تبدأ من 45 جنيه مصري لأول نصف كيلو وخمسة جنيهات لكل نصف كيلو إضافي، ويمكنك التواصل مع شركة أرامكس عن طريق الخط الساخن لها وهو 16996.

شركة ميدل إيست

تعتبر شركة ميدل إيست من أشهر شركات الشحن البري لجميع محافظات الجمهورية، وتتسم الشركة بالعديد من المزايا منها: سرعة توصيل الطلبيات، وصول الطلبيات خلال 24 ساعة فقط بعد تاريخ الشحن، إستلام المقابل المادي بعد يومان من تاريخ التسليم، العمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة.

علاوة على ذلك للشركة فروع في جميع أنحاء الجمهورية مثل مصر الجديدة، مدينة نصر، الزمالك، العجوزة، نوبار، شبرا، المعادي، الهرم، المطرية، القاهرة الجديدة، إسكندرية، بورسعيد، السويس، العين السخنة، بنها، طنطا، وغيرها.

من ناحية أخرى أسعار الشركة فهي في متناول الجميع حيث تصل في القاهرة إلى 23 جنيه للكيلو الأول و5,5 جنيه لكل كيلو إضافي، أما بالنسبة لباقي المحافظات فيبدأ سعر الكيلو من 26,5 جنيه و5,5 جنيه لكل كيلو إضافي.

ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الأرقام التالية: 0227763506/ 0222904665.

شركة فيديكس إكسبريس

تتسم شركة فيديكس إكسبريس بأنها توفر خدمات للشحن الدولي وكذلك خدمات للشحن الداخلي، وتعد واحدة من أرخص شركات الشحن في مصر.

تتميز عروض أسعارها أيضًا بأنها ملائمة إلى حدًا ما، حيث يصل سعر الكيلو الأول في القاهرة والإسكندرية إلى 34 جنيه مصري، وأيضًا سعر الشحن لـ2 كيلو هو 48 جنيه مصري، ويبدأ سعر الكيلو الأول في باقي المحافظات من 48 جنيه مصري.

من ناحية أخرى يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الخط الساخن وهو 19985.

البريد المصري

يوفر البريد المصري خدمات للشحن الدولي وكذلك خدمات للشحن الداخلي وذلك بأسعار مميزة جدًا.

تبدأ الأسعار داخل محافظات مصر من أربعة جنيهات بحد أدنى 20 جرام، و5,5 جنيه للطلبيات التي يبدأ وزنها من 20 جرام إلى 50 جرام، وسبعة جنيهات للطلبيات التي يبدأ وزنها من 50 جرام إلى 100 جرام، و10,5 جنيه مصري للطلبيات التي يصل وزنها إلى 250 جرام، و13,5 جنيه مصري للطلبيات التي يصل وزنها إلى 500 جرام، أما بالنسبة لأسعار الشحن الدولي فتبدأ من 450 جنيه للطلبيات التي يصل وزنها إلى 50 جرام.

علاوة على ذلك يوفر البريد المصري خط ساخن يمكنك التواصل معهم من خلاله وهو 16789.

وبذلك نكون قد رصدنا لكم أرخص شركات الشحن في مصر بالتفصيل.

أفضل شركات نقل الأثاث لضمان النقل بسهولة وأمان

اضف تعليق