أسهل طريقة لتعلم اللغة اليابانية وإتقانها بكل سهولة

يبحث محبي تعلم اللغات عن أسهل طريقة لتعلم اللغة اليابانية حيث تعد تعتبر اللغة اليابانية واحدة من أصعب اللغات فهي تحتاج جهد وتركيز كبير جدًا لإتقانها وتعلمها.

تبدو اللغة صعبة في بداية الأمر ولكن مع الوقت والممارسة سوف تتقنها بسهولة، علاوة على ذلك يوجد العديد من كلمات اللغة الإنجليزية تتقارب مع كلمات في اللغة اليابانية فإذا كنت تتقن اللغة الأنجليزية فسيكون من السهل الاحتراف في اللغة اليابانية.

أسهل طريقة لتعلم اللغة اليابانية

إليك أهم 5 طرق لتعلم اللغة اليابانية بسهولة في التقرير التالي:

الكتب

توجد العديد من الكتب التي تعلم اللغة اليابانية بسهولة، فهي يكون فيها شرح وافي لقواعد اللغة مع التدريب عليها الأمر الذي سيجعلك تتدرب وتتقن اللغة بسهولة ومنها “كتاب تعليم اليابانية من غير معلم، وكتاب تعليم اليابانية للمبتدئين، وكتاب تعلم اليابانية في عشرة أيام” وغيرها من الكتب الأخرى.

الأفلام والمواد الدرامية

أصبح عدد كثير من الأشخاص الاستماع إلى الأفلام الكورية والتركية فما إذا استمعت إلى الأفلام والدراما اليابانية مترجمة فسماع اللهجة مع الترجمة والتكرار سيساعد بشكل كبير جدًا في إتقانها وتعلمها في أسرع وقت ممكن.

التسجيل بدورات التعلم

توجد العديد من المراكز التي تعتني باللغات والتي تستقبل أفضل المحاضرين الذين يعلمون اللغة اليابانية، وفي بعض الأحيان تتعاقد بعض المراكز مع محاضرين يابانيين أصليين ليعلموا اللغة لغير الناطقين بها.

ويجب أن يكون المركز الذي يرغب المتعلم بالتسجيل فيه ذو سمعة جيدة وله تجارب عديدة ناجحة، كما يجب أن تكون فترة التعليم متواصلة، بحيث لا يكون هناك انقطاع لتجنب النسيان.

مقاطع الفيديو على تطبيق “يوتيوب”

إذا لم يوجد وقت كافي للذهاب إلى مراكز التعليم فعليك التوجه لفيديوهات “اليوتيوب”، حيث يوجد العديد من القنوات التي تعلم اللغة بالنطق والتدريب من قبل محاضرين متخصصين في اللغة.

علاوة على ذلك يوجد العديد من المميزات في هذه الطريقة مثل الأحتفاظ بها وتكرار سماعها أكثر من مرة لإتقان اللغة ومنها قناة “arab in Japan، كوكب اليابان” وغيرها.

تطبيق طليق “taleek”

تطبيق طليق “taleek” هو تطبيق متوفر للأندرويد و الأيفون بشكل مجاني على متجر بلاي، كما أنه سهل الاستخدام ويوجد به محاضرين متخصصين لتعلم كل اللغات.

من ناحية أخرى يحتوي التطبيق على غرفة للدردشة الصوتية والكتابة للتعود على النطق والكتابة والتواصل المباشر مع المحاضر.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

بذلك نكون قد عرضنا عليكم أسهل طريقة لتعلم اللغة اليابانية للتمكن من اللغة وممارستها وإتقانها بكل سهولة.

لو حابب تعرف أكتر عن كلية الألسن اقرأ : تعرف على كلية الألسن جامعة عين شمس نشأتها وأقسامها

نسمة حمدي تكشف لـ”حصريات” رحلة تعلمها اللغة والثقافة الكورية

اضف تعليق