أفلام محمد رمضان .. قائمة كاملة بأهم أفلام نمبر وان السينمائية

أفلام محمد رمضان تعد من الأعمال المهمة بالنسبة لعدد كبير من الشباب عشان الفنان الشاب، حيث ظهر محمد رمضان خلال الفترة الماضية ونجح في جذب عدد كبير من الجمهور له.

محمد رمضان فنان شاب موهوب صاحب الإطلالة المتميزة والجماهيرية الكبيرة والحب الكبير من الجمهور كما أنه يعرف بأنه صاحب الأعلى أجر.

بدأ رمضان مشواره الفني في عالم الشهرة من خلال عدة أدوار صغيرة إلا إنه استطاع أن يثبت نفسه بأن يكون واحد من أبرز وألمع النجوم المصريين والعرب، حيث نوع في أدواره من أكشن ودراما وكوميدي، عرفه الجمهور بالدور الصعيدي لما قدمه من أدوار صعيدية كثيرة.

كما أن كل عمل لمحمد رمضان يستطيع من خلال أن يلقب نفسه بلقب جديد فلقب بالعديد من الألقاب منها “الأسطورة، نمبر وان، ملك الغابة” وغيرها من الألقاب الأخرى.

أفلام محمد رمضان

جواب اعتقال

تدور أحداث الفيلم حول جماعة إرهابية متطرفة خطيرة، ويجسد محمد رمضان دور “خالد الدجوي” قائد الجناح العسكري الذي يكون ضمن هذه الجماعة وينفذ عمليات إجرامية خطيرة في إطار اجتماعي أكشن.

ويشاركه فى بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان، إياد نصار، صبري فواز، سيد رجب، دينا الشربيني، محمد عادل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

شد أجزاء

يجسد فيه محمد رمضان دور ملازم أول يدعى عمر العطار الذي يحاول جاهدًا من خلال أحداث الفيلم الأخذ بالثأر لزوجته الصحفية التي تم قتلها على يد أحد العصابات الإرهابية هذا الأمر الذي قلب حياته رأسا على عقب وجعله بدخل في عدة مشاكل متتالية.

وفيلم شد أجزاء من بطولة النجم محمد رمضان، نسرين أمين، محمد ممدوح، محمد شاهين، إضافة إلى ضيوف شرف دنيا سمير غانم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنياوي.

الديزل

يتناول الفيلم مجموعة من القضايا الإجتماعية الهامة كالفقر والظلم والصراع بين الطبقات المختلفة والسعي خلف الإنتقام والثأر، وتدور أحداث حول دوبلير يجسد دوره محمد رمضان ويتعرف على نجمة الفيلم ياسمين صبري وتتابع الأحداث في إطار من الأكشن والغموض والإثارة.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

واحد صعيدي

واحد من أهم أفلام محمد رمضان تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مختلط بالتشويق والإثارة حول شاب صعيدي تخرج من كلية الحقوق يجسد دوره الفنان محمد رمضان.

يقرر الشاب ترك الصعيد والذهاب إلى العين السخنة من أجل العمل كفرد أمن، ولكنه يسمع أحد الوافدين يتحدث عن قتل فتاة من النزلاء لا يعرفها ولكنه يسعى جاهدًا لإنقاذها هذا الأمر الذي قلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم “واحد صعيدي” من تأليف عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته راندا البحيري، ونيرمين ماهر، وإيناس النجار، وأحمد تهامي وريهام حجاج، ومن إنتاج الإخوان المتحدين.

https://www.youtube.com/watch?v=Jl3IBNl6pSw

الكنز

هو فيلم تاريخي أصدر عام 2019، وتدور قصة الفيلم في فترة السبعينات من القرن العشرين حول بشر باشا الكتاتني الذي ترك مخطوط فيه وصية لابنه حسن، فيها تفاصيل حياته وقصة الملكة حتشبسوت والبطل الشعبي على الزيبق “الذي يجسد دوره محمد رمضان”.

أما الجزء الثاني فبدأ بمشهد تمهيدي لأحداث الجزء الأول ثم استكمل مصير حياة الأبطال بين الحكم والسلطة والحب.

الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم منهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، أحمد حاتم، هاني عادل، عبد العزيز مخيون، محي إسماعيل، سارة عبد الرحمن، نهى عابدين وأحمد مالك، محمد رمضان وهو من إنتاج وليد صبري، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

وبذلك نكون قد قدمنا مجموعة من أهم أفلام محمد رمضان السينمائية.

اضف تعليق