قصة نمبر وان مع محمد رمضان .. أغنية تتحول إلى لقب يعرضه للنقد

اقترن اسم محمد رمضان بنمبر وان، فما هي قصة نمبر وان مع محمد رمضان والسر وراء احتفاظه بهذا اللقب بالرغم من تعرضه للنقد بسببه سواء من النجوم أو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر لأول مرة بعد إطلاقه أغنية نمبر وان عبر يوتيوب وتفاعل الجمهور معها حيث حققت نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 117 مليون حتى الآن.

قصة نمبر وان مع محمد رمضان

أغنية نمبر وان

نمبر وان من كلمات شندي وكنكا، ألحان كنكا، توزيع ديزل، تم طرحها خلال صيف 2018 أي ما يقرب من ثلاثة أعوام ويزال محمد يحتفظ باللقب الأقرب لقلبه.

كلمات أغنية “نمبر وان”

أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصين.

أنا جمهوري واقف في ظهري نمبر وان وأنتو عارفين.

نمبر وان.

مالك واقف خايف تعالى هنا شايفك سارح تايه وسطنا.

لو كنتوا لمة ولا بيهمنا هنسيطر ونغير الواقع.

احذر يا طفولة الأسطورة معاك دخلك حياتك عملك إزعاج.

عقلك في راسك هتعرف خلاصك وإن اللي داسك كشافة عماك نمبر وان.

القمة هي طموحي واختياري والنجاح بيحب يدق داري.

جريوا لما سمعوا صوت عياري نمبر وان.

القمة هي طموحي واختياري والنجاح بيحب يدق داري.

جريوا لما سمعوا صوت عياري إياك تفكر تسبق الفيراري.

نمبر وان معايا كل شيء مباح طريقي سالك في النجاح.

نمبر وان أسطورة ماشية باكتساح وكل قفل ليه مفتاح.

العب العب العب ولع لما شافني راح جري فلسع.

أتحدى أي حد أسمع كرباج كلامي نازل يلسع نمبر وان نمبر وان.

أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصين.

أنا جمهوري واقف في ظهري نمبر وان وأنتو عارفين.

نمبر وان مالك واقف خايف تعالى هنا شايفك سارح تايه وسطنا.

لو كنتوا لمة ولا بيهمنا هنسيطر ونغير الواقع.

احذر يا طفولة الأسطورة معاك دخلك حياتك عملك إزعاج.

عقلك في راسك هتعرف خلاصك وإن اللي داسك كشافة عماك نمبر وان.

القمة هي طموحي واختياري والنجاح بيحب يدق داري.

جريوا لما سمعوا صوت عياري نمبر وان.

القمة هي طموحي واختياري والنجاح بيحب يدق داري.

جريوا لما سمعوا صوت عياري إياك تفكر تسبق الفيراري نمبر وان.

آراء مشاهير ونجوم الفن حول لقب محمد رمضان بنمبر وان

رفض مراد مكرم ارتباط اسم محمد رمضان بلقب نمبر وان وأشار إلى أنه لا يوجد شيء اسمه “نمبر وان”، وأنه لا يعتبر رقم واحد حيث قال خلال برنامج: “مفيش حاجة اسمها نمبر وان ومحمد رمضان مش نمبر وان في الدخل”.

وافقته الرأي سماح أنور وأكدت أنه لا يوجد ما يسمى أفضل فنان على الإطلاق، قائلة: “مفيش في الفن حاجة اسمها أحسن خالص، وفيه نمبر وان وفيه التاني والتالت لأن دي أرقام لكن في الفن كله قمر، مفيش حد مش قمر خالص”.

واستكملت سماح حديثها قائلة: “كل واحد نجم، والنجم ده منتج بيتحط في حاجة يجيب فلوس وده شغل إنتاج وبيزنس”.

واعتبرت دينا عبدالعزيز أن محمد رمضان من أكتر الناس موهبة في مصر ولكنها أشارت إلى وجود أفراد ذوي مهارات وموهبة أعلى، وبالرغم من اقتناعها بموهبته الكبيرة إلا أنها رفضت اللقب قائلة: “بس مفيش حاجة اسمها نمبر وان”.

محمد رمضان نمبر 1
محمد رمضان نمبر 1

نجوم أعلنوا عدم تأيديهم للقب نمبر وان

انحاز النجم الكبير صلاح عبدالله إلى عادل إمام وأعطاه لقب نمبر وان، مضيفًا: “عادل إمام هو نمبر وان ومفيهاش هزار، ودي حقيقة منقدرش نتكلم فيها شاء من شاء وأبى من أبى حتى لو أنا مختلف مع عادل إمام”.

وكشف عن سبب منحه هذا اللقب للزعيم معقبًا: “الواقع هقولهولك ده الوحيد اللي قدر يجمع بين نجومية السينما والمسرح والدراما التلفزيونية، ومفيش حد قدر يحقق إنه يبقى نجم النجوم في السينما، ولما بيعمل مسرح أعلى إيرادات وأعلى تذاكر والكام مسلسل اللي عملهم بردو نفس الحكاية”.

وأثناء حديث وائل جسار مع موقع سكاي نيوز عربية شدد على عدم وجود ما يسمى نمبر وان في الفن، قائلًا: “كل إنسان يشعر أنه نمبر وان في عمله، ولكن في النهاية العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه على الساحة وليس ما نشعر به”.

بينما لفت إلى أن محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا لا يمكن تجاهله سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، ويتمكن من استغلال مستوى صوته.

وامتثالًا لهذا الاختلاف والتنوع بين أراء المشاهير حول مدى تقبلهم لقب نمبر وان لمحمد رمضان، يختلف الجمهور حول تأييد اللقب أو رفضه من وجهة نظرهم مع تقديم دلالات على اتجاهاتهم، وهل يستحق محمد رمضان لقب نمبر وان أم يوجد من هو أجدر منه باللقب.

قصة نمبر وان مع محمد رمضان ونمبر 2 مع أحمد الفيشاوي

طرح أحمد الفيشاوي أغنية “نمبر 2” على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقام بغنائها على طريقة الراب، وظهر حمو بيكا في الكليب دون غناء، والأغنية من كلمات تي، وتوزيع وزة.

يقول الفيشاوي في أغنيته: “تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي على الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس أنتو اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه”.

استكمل أحمد الفيشاوي مهاجمًا محمد رمضان: “اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من سيارة “فيراري” في الكلكسة، أنا تنك يا عديم الذوق”، وأضاف في هجومه: “انزلي دور ملاكمة، تجيلي في المايكروفون أنا صوت كروان”.

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي
محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

ظهر محمد رمضان من خلال فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع “إنستجرام” ردًا على أغنية الفيشاوي، ورقص على أغنية من أغانيه وتتضمن كلماتها على “عملت بيكوا شو أسيبكوا لا 2 رقم 1 مش 2”.

جاءت الأغنية ردًا على انتقاد محمد رمضان لأحمد الفيشاوي، وشدد الأخير خلال استضافته في برنامح “أسرار النجوم” على “نجوم إف إم” على عدم وجود ما يسمى نمبر وان.

قائلًا:”لا شيء اسمه بني آدم “نمبر وان” طوال الحياة، كما يلقب محمد رمضان نفسه، وذلك لأن الإنسان لا يظل في القمة طوال الوقت، ودائمًا ما يتعرض لانتصارات وهزائم، وهو ما يسمى بتجارب الحياة”.

رد بشرى على لقب نمبر وان خلال أغنيتها كوبرا

أثارت بشرى جدلًا واسعًا بعد طرح أغنيتها “كوبرا” من كلمات أحمد يوسفن، ألحان وتوزيع أحمد عاطف.

بينما علق محمد رمضان على الأغنية خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قائلًا: “الباشا اللي سرح القطة، جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة”.

أوضحت بشرى خلال تصريحات صحفية عدم وجود مشكلة بينها وبين محمد رمضان معقبة: “لم يكن هناك خلاف مع محمد رمضان من الأساس، فالسوشيال ميديا وبعض روادها كبروا الموضوع، ولا يوجد خلافات كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، فكلها أقاويل يراها البعض حقيقية رغم أنها اجتهادات شخصية”.

اضف تعليق