تردد قناة طيور الجنة الجديد .. محتوى تعليمي بنكهة ترفيهية شيقة

ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 بعد توقف بث المحتوى عبر التردد السابق، إذ تعتبر قناة طيور الجنة من أهم القنوات الناقلة للبرامج المناسبة للأطفال وأولياء الأمور في أنحاء العالم.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

التردد: 11393

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

الجودة: HD

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: نايل سات

برامج الأطفال عبر قناة طيور الجنة

يختلف المحتوى الذي يُقدم على قناة طيور الجنة وتتنوع بين البرامج والأناشيد الدينية وأغاني الأطفال، والتي تهدف إلى تعليم الأطفال القيم والمعاني الأخلاقية إلى جانب تقديم محتوى ترفيهي بشكل جذاب وممتع للأطفال باختلاف الفئة العمرية.

من أشهرهم برنامج نشرة أخبار الدار، برنامج مناجاة، برنامج الرسام الصغير، برنامج أنا أحبكم، برنامج رياضة x رياضة، برنامج طيور الجنة في عيونهم، برنامج كواليس، برنامج ورتل قرآن ترتيلًا، برنامج حكايا جنى، برنامج حروف الهجاء، برنامج من أنا، برنامج مغامرات كامبنج، برنامج على خطاوي السيلاوي.

برنامج ماما قالت

يعرض البرنامج يوم الجمعة الساعة 4 عصرًا، ويُعاد خلال أيام الأسبوع الساعة 11 صباحًا و 6 مساءً و10 مساءً.

برنامج صوتك كنز

يسعى إلى المواهب الغنائية بين الأطفال ومساعدتها في الانتشار عبر البرنامج والقناة، ويتكون البرنامج من 3 مراحل، الأولى مرحلة الهاتف، والمرحلة الثانية بر وبحر، والمرحلة الثالثة تقييم لجنة التحكيم.

برنامج شموس لا تغيب

تهدف القناة خلال البرنامج أن تنشر القيم والمبادئ بين الأطفال وتقديم النصائح بطرق الحكايات والقصص الترفيهية المختلفة.

طريقة إضافة تردد قناة طيور الجنة الجديد على الرسيفر

• الضغط على زر Menu أو القائمة.
• اختيار على كلمة خيارات أو Options.
• اختيار تثبيت أو Installation.
• اختيار تثبيت يدوي أو Manual Installation.
• احتيار القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu.
• إدخال التردد المكون من خمسة أرقام.
• اختيار رأسي V أو أفقي H.
• اختيار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok.
• انتظر حتى يتم الانتهاء من البحث ثم الضغط على زر الحفظ أو Save.

بداية القناة الأردنية طيور الجنة

انطلقت قناة طيور الجنة في بناير 2008 عبر القمر الصناعي نايلسات، بينما يتم بثها الآن على القمر عربسات، وتهتم القناة بتقديم محتوى للأطفال بين أغاني وبرامج معتمدين على مقدمين أطفال لسهولة تقديم الرسالة وراء البرنامج، وأسسها خالد مقداد كما يظهر أبناءه على الشاشة خلال تقديم الفقرات الغنائية والبرامج.

يقدم البرامج مجموعة متنوعة من مؤسسي القناة والمدير الخاص بالبرامج وأبنائهم مثل خالد مقداد، براء العويد، إبراهيم السيلاوي، وليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، جاد مقداد، إياد مقداد، ليليان السيلاوي، جوان السيلاوي، زين مقداد، يارا مقداد، سند مقداد.

تتنوع محتويات الأناشيد التي تُقدم عبر القناة مثل يلا حفلة، مرة طلعنا، بابا تلفون، ماما جابت بيبي، بابا جاب لي بالون، ملينا، اليوم العيد، جننتوني، الإشاعات، ماجينا ماجينا، كيف الحال، ماما وبابا.

اضف تعليق