بعد استقالة اللجنة المؤقتة للزمالك.. إبراهيم عبدالله: النادي مديون بـ 1.3 مليار جنيه

قال الكابتن إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، إنه بالفعل هناك استقالة للجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” على مسئوليتى” المذاع على قناة ” صدى البلد”، تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن اللجنة الثلاثية بالزمالك تقدمت باستقالتها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

ولفت إلى أن الاستقالة جاءت بعد تأدية اللجنة مهمتها، وأنها تحملت المسئولية فى وقت صعب، وكشف : ” عندما تسلمنا النادي كان حجم المستحقات للاعبين فى كل اللعبات ربع مليون جنيه”.

وأشار إلى أن 256 مليون جنيه مطلوب توفيرهم لسداد مستحقات للاعبين فى كل اللعبات ومرتبات 9 أشهر.

وكشف أن إعلانات سور نادى الزمالك رفعنا قيمتها، وأن 5 ملايين جنيه مرتبات وأجور العاملين فى نادى الزمالك.

وأكد أن وزير الشباب والرياضة تحمل ضغوط كبيرة من أجل دعم الزمالك، وأن الوزير تحمل أشياء لا يتحملها بشر، وتعرض لـ شائعات كثيرة لمواجهة الفساد بنادى الزمالك.

وأوضح أن الوزير ساهم فى إصلاح مسار الرياضة فى مصر، والوزير كان يتدخل لحل أى أزمة بنادى الزمالك، وحمى أرض 6 أكتوبر.

إبراهيم عبدالله: الزمالك مديون بمليار و300 جنيه للحكومة

وتابع أن نادى الزمالك مديون بـ مبلغ مليار و 300 مليون جنيه للحكومة، الضرائب والتأمينات والهيئة العامة للأوقاف والمالية.

وأضاف أن فرجانى ساسي لاعب مخلص، ووقف بجوار النادي حال تأخر المستحقات المالية، وكشف أنه يتوقع الدوري لـ الزمالك، وهو ما جع الإعلامى أحمد موسى ينفعل ويقول لأ الدوري لـ الأهلي، وأن النادى الأهلى هو نادي القرن.

ولفت الكابتن إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، إلى أن ساسي لم يشتك لكن وكيله هو من تقدم بشكوى للحصول على الأموال، وأنه لاعب من لاعبي نادي الزمالك.

اضف تعليق