ملخص مسلسل النمر الحلقة 30 والأخيرة

شهدت الحلقة الـ30 من مسلسل “النمر” المذاع على قناة الحياة الكثير من الأحداث، المسلسل من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل الحلقة الـ30 من مسلسل النمر

بدأت الحلقة بحزن وانهيار حسن الحلق لمعرفته بموت ابنته جودي مما سبب له صدمة عصبية، وتبين من خلال أحداث الحلقة تحالف خالد “مؤمن نور” مع عامر الخائن ضد النمر كما تبين في نهاية حلقة أمس، ودار حوار هاتفي بينهم قال من خلاله عامر لخالد بأنه لا يستطيع مواجهة النمر “محمد إمام” بمفرده وقبل انتهاء الكلام يدخل عليه النمر المنزل وتكون كالصدمة لدى عامر ويسأله من أين عرف مكانه، ولكن يقوم النمر بقتله وهكذا يكون أخد بثأر سكلانس.

يذهب محامي الشيمي والد ملك إليها ويعطيها فلاشة أخبره والدها أن تأخذها بعد موته وأن تعترف بأن علي أخوها وتشاهد ما يوجد بهذه الفلاشة مع علي، وقال وصيته في فيديو وهو اعترافه بأنه لم يتسبب في قتل والد عبدالله، وأن السبب في ذلك هو خاله نصر لأنه كان يعلم موعد الحريق، وعرف عبدالله حقيقة الأمر، كما طلب من ملك أن تعطي علي وعبدالله حقوقهما.

بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى والدة عبدالله وهي تحذر نصر بعد ما علمت الحقيقة من عبدالله، وتدور مكالمة هاتفية بين عبد الله وخاله من رقم غريب ولكن أثناء الحديث تقتحم ملك وخالد المكان وتقوم بتهديده بالسلاح ولكن تكلم عبد الله ويقنعها بعدم قتله، ولكن في نفس الوقت يقوم خالد بقتله.

تذهب ملك بعد ذلك وتعطي عبد الله نصف ثروة والدها وتقول له أنها حقه، كما تخبره بأن من قتل والده هي شمس، وتبدأ مواجهة عبد الله لشمس، كما يعطي الفلوس لوالدته، ولكن تكون شمس مخططة لحرقه هو ووالدته في المنزل ولكن يستطيع أن ينجو منها لتبقى هي بمفردها في المنزل بعد دخولها لإنقاذ ابنها علي الذي دخل لإنقاذ عبدالله، ولكن يتلقى عبد الله طلقة وتحزن والدته وملك عليه ويذهبوا لدفنه.

ولكن كانت نهاية الحلقة صادمة حيث أنها كانت خدعة من عبد الله لتضليل أعداءه، فهو مازال على قد الحياة ولكنه غير شكله واسمه وقرر العيش في مكان آخر مع ملك التي كان لديها علم بهذه الخدعة.

 

اضف تعليق