رحلوا وبقي الأثر .. نجوم ودعوا جمهورهم في دراما رمضان 2021

نودع باستمرار أعزاء وفنانين مقربين للأنفس ولكن تظل ذكراهم حتى مع مرور شهور أو أعوام كثيرة، فيرحلون وتبقى أعمالهم عالقة في ذهن المشاهد ومع تطور التكنولوجيا المعاصرة يمكن للشخص أن يستعيد ذكرى نجمه المفضل بسهولة، وفي موسم رمضان لعام 2021 ودعنا ثلاثة من عمالقة الدراما والسينما المصرية للمرة الثانية بعد رحيلهم الفعلي عن عالمنا، وفي الفقرات التالية سنقدم أخر أعمالهم ومشاركتهم الفنية.

نجوم رحلوا وظهروا في دراما رمضان 2021

أحلام الجريتلي تودع جمهورها خلال مسلسلين “نسل الأغراب” و”القاهرة كابول”

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي
  • رحلت الفنانة أحلام الجريتلي عن عالمنا في 28 فبراير الماضي، عن عمر ناهز 70 عامًا، وتوفت أحلام بشكل مفاجئ مما أدى إلى حالة صدمة بين جمهورها وزملائها في الوسط الفني.
  • لم تتمكن أحلام الجريتلي من استكمال مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب ولكن رفض محمد سامي حذف مشاهدها، وظهرت للمرة الأولى ضمن أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل.
  • تفاعل الجمهور مع ظهورها وأبرزهم صلاح عبدالله الذي غرد على “تويتر” قائلًا: “لما بشوف أخويا ‎هادي الجيار في الاختيار، وأختي ‎أحلام الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة أوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف”.
  • تشارك في مسلسل نسل الأغراب إذ تقوم أحلام الجريتلي بدور شامية والدة غفران الغريب، وحيث اختطفها عساف الغريب لمدة 20 عامًا وأخفاها عن ابنها لينتقم، وشهدت الأحداث عودتها إلى نجلها، ويفترض أن خلال الأحداث المقبلة أيضًا.
  • نجحت في تصوير عدد كبير من مشاهدها في “القاهرة كابول” للمخرج حسام علي، وتأثر المشاهدون والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية برحيل أحلام الجريتلي ضمن أحداث مسلسل “القاهرة كابول”، حيث رحلت في الحلقة الـ14 وجسدت شخصية “خيرات” والدة الإرهابي “رمزي” الذي يقوم بدوره طارق لطفي.

هادي الجيار يرحل بسكتة قلبية في “الاختيار 2”

هادي الجيار
هادي الجيار
  • ودع الراحل هادي الجيار جمهوره خلال الحلقة الـ19 من مسلسل “الاختيار 2″، إثر إصابته بالسكتة القلبية لتنتهي أعماله التلفزيونية.
  • انتهى هادي الجيار من تصوير 80% من إجمالي مشاهده بالفعل قبل وفاته، وكان من المقرر أن يرحل بالسكتة القلبية في “الاختيار 2″، وهو ما ساعد صناع العمل في الحفاظ على دوره ولم يتم سوى بعض التغييرات البسيطة.
  • تناول المسلسل بطولات رجال الجيش والشرطة في مواجهة عناصر الجماعات المتطرفة، بطولة أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، بشرى، إياد نصار، أحمد حلاوة، ليلى عز العرب، رياض الخولي، أحمد سعيد عبد الغني، ماجد الكدواني.

يوسف شعبان يُقتل خلال مسلسل ملوك الجدعنة

يوسف شعبان
يوسف شعبان
  • تألق الراحل يوسف شعبان خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” في الموسم الرمضاني 2021، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز.
  • جسد شعبان شخصية “حكم” والد عمرو سعد وزوج دلال عبدالعزيز، وتم وضع شنطة المجوهرات الخاصة بعمرو عبد الجليل في المحل الخاص به، ليتم بعدها العثور على جثة حكم “يوسف شعبان” مقتول بسكين، لينتهي دور يوسف شعبان في المسلسل.

نسل الأغراب يحيي ذكرى نور الشريف بعد وفاته بما يقرب من ستة أعوام

نور الشريف
نور الشريف
  • ظهرت صورة الراحل نور الشريف ضمن أحداث الحلقة الأولى من “نسل الأغراب”، مع بداية عرض القصر الخاص بغفران الغريب، وأراد صناع العمل أن يكون نور الشريف والد أمير كرارة، ولذلك تواصلت أسرة العمل مع بنات نور الشريف من أجل السماح بظهور الصورة في نسل الأغراب.
  • لا تعتبر هذه المرة الأولى لمخرج العمل محمد سامي أن يستعين بصورة فنان راحل، فهو يحرص دائمًا على إضافة لمسة مميزة لأعماله بعرض صور كبار نجوم الدراما، حيث استعان في مسلسل “الأسطورة” لمحمد رمضان بصورة الراحل عبد الله غيث والذي ظهر كوالد رفاعي وناصر.
اضف تعليق