وجوه شابات ذات طلة جميلة من مسلسل “كله بالحب”

مسلسل “كله بالحب” من إخراج عصام عبد الحميد وتأليف محمد الشخيبي، بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، أحمد الهواري، هالة فاخر، وسلوى محمد علي.

يظهر عدد من الشابات في مسلسل كله بالحب، ويثبتون أنفسهم من خلال أدوارهم في الدراما، فمنهم الذي ظهر أول مرة ومنهم الذي ظهر مرات قليلة في الدراما.

رشا بن معاوية

تقوم رشا الممثلة التونسية الشابة بدور “هادية” صديقة شربيني “يوسف عثمان”، تكون صديقته في لعب القمار وشراب الخمر وكانت تحبه ولكنه تزوج من تمارا، وعاد لها في يوم وأغضبته وأثارت غضبه، وتمثل الدور بإتقان شديد.

شاركت في مسلسل “الدايرة، بخط الإيد، أبو جبل، شبر مية، فوق السحاب، شعبان في رمضان، عاشق السراب، ليلة الشك، أوركيديا، الأكابر، وردة وكتاب، فاميليا لول، والدوامة”.

يسرا المسعودي

هي ممثلة تونسية تقوم بدور “بسنت” صديقة إلهام في المستشفى، وهي تلعب دور الفتاة الجدعة التي تساعد زميلتها وقت الضيق، وتثبت جدارتها في الدور.

تشارك في رمضان الحالي بمسلسل “ولاد ناس، خلي بالك من زيزي، والقاهرة كابول”.

كيرا الصباح

تلعب دور “أية” صديقة إلهام الأخرى، وتحبها وتساعدها في محنتها، والتي تقول كلام بدافع الحب حتى إذا كان قاسي.

شاركت في مسلسل “الدايرة، إلا أنا، الأب الروحي 1 و2، وقمر هادي”، وفي فيلم “حماتي بتحبني، وأخلاق العبيد”.

ناتاليا ماريوش

ظهرت ناتاليا في أول دور لها وهو دور “تمارا” زوجة شربيني، وتلعب دور الحبيبة بشكل جيد، وتجسد الدور بإتفاق، فهي الفتاة التي أحبت شخص وبعد الزواج أتضح لها أن به عيوب، ولكن يحاولون حلها.

اضف تعليق