ولاد ناس .. انطلاقة للوجوه الجديدة في دراما رمضان 2021

هدف مسلسل ولاد ناس إلى مناقشة قضية اجتماعية هامة ومؤثرة على الأسر المصرية، وحرص صناع العمل على مشاركة عدد كبير من المواهب الوليدة، والتي أثبتت براعتها في التمثيل وامتلاكها قدرة عالية على تجسيد الأدوار، وظهر خلال ولاد ناس عدد كبير من النجوم وسنعرض أبرزهم خلال الفقرات القادمة.

يوسف ماجد الكدواني.. ابن الوز عوام

يوسف الكدواني
يوسف الكدواني

لفت يوسف الكدواني النظر إليه خلال مسلسل ولاد ناس حيث جسد دور صحفي شاب يبحث عن الحقائق وماوراء كواليس انقلاب أتوبيس المدرسة، وتألق الكدواني في الدور كأبيه الذي اعتدنا على عظمة أدواره سواء في السينما أو الدراما. ظهر يوسف أيضًا خلال الموسم الرمضاني كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، وجسد دور أحد أفراد الجماعات الإرهابية الذين وصل إليهم ورق سري خاص بالأمن القومي للبلاد.

أميرة أديب وخطوات مختلفة في بداية شبابها

أميرة أديب
أميرة أديب

تقدم أميرة أديب أول تجربة تمثيلية لها من خلال مسلسل ولاد ناس في دور “زين”، ولكنها أحد أبرز المتفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحرص على مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية والعملية من خلال إطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تنتمي أميرة لعائلة فنية وإعلامية كبيرة لوالدتها منال سلامة ووالدها عادل أديب شقيق الإعلامي عمرو أديب، وتهدف للوصول إلى العالمية وحصدت على لقب ملكة جمال الشواطىء، كما أطلقت أميرة خط أزياء يحمل اسم Shop Amira Adeeb كخطوة لتصبح أشهر مصممة أزياء، وخصصت 10% من أرباح ومبيعات خط الأزياء لصالح الطلاب غير القادرين على دفع مصاريفهم المدرسية.

زياد الشرقاوي.. طفل بشخصية معقدة وموهبة استثنائية

زياد الشرقاوي
زياد الشرقاوي

لم نعتاد على تجسيد طفل شخصية مركبة خلال الأعمال الدرامية فالعادة أن يقوم بدور هادئ، ليأتي زياد الشرقاوي ويبدل النمط السائد بتجسيده شخصية معقدة تميل إلى الانتحار، ليتألق ويخطف الأنظار وسط مجموعة كبيرة من نجوم “ولاد ناس”.

ياسمين عادل الفتاة المدللة

ياسمين عادل
ياسمين عادل

تشارك ياسمين عادل في مسلسل ولاد ناس بشخصية دعاء التميمي مؤكدة أنها لأول مرة تقدم فتاة تقوم بالتحضير لزواجها من يوسف ماجد الكدواني، وما زالت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

جهاد إمام وأول تجربة تمثيلية في “ولاد ناس”

جهاد إمام
جهاد إمام

جذبت جهاد الانتباه خلال دور زهرة في مسلسل “ولاد ناس” وتتعرض للتنمر مما يؤثر سلبيًا على سلوكياتها وتصرفاتها، ويعتبر أول تجاربها الفنية وأدت أكثر مشاهد الدور أمام بيومي فؤاد الذي ظهر خلال شخصية عماد والدها.

دنيا يوسف ابنة صبري فواز ووفاء صادق

دنيا يوسف
دنيا يوسف

لفتت دنيا الأنظار بدورها خلال مسلسل ولاد ناس حيث جسدت شخصية ابنة المحامي عيسى “صبري فواز” ووفاء صادق ولعبت دورًا مختلفًا كفتاة مستهترة غير مهتمة بتفاصيل عائلتها، وترتبط بشاب يخدعها ويستدرجها لمنزله ثم يتم قتله لتُتهم هي بالجريمة ولكن يخلصها والدها من القضية، ولا يعد ولاد ناس أول مشاركة لها حيث تألقت في أول دور لها في مسلسل لا تطفئ الشمس.

اضف تعليق