وجوه شابة أبدعت في مسلسل لعبة نيوتن بدراما رمضان 2021

أُطلق على المخرج تامر محسن لقب “مكتشف النجوم الشباب” بسبب نجاحه بشكل كبير في تقديم شباب صاعدة في التمثيل ويضعهم على بداية السلم بل يضعهم في أدوار قوية تصنع منهم نجوم كما أن هذه الأدوار تكون مؤثرة ضمن أحداث العمل.

نجح المخرج تامر محسن في لفت الأنظار إلى عدد من الوجوه الجديدة في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في الموسم الرمضاني على الصعيد النقدي والجماهيري.

الوجوه الشابة التي ظهرت في مسلسل لعبة نيوتن بدراما رمضان 2021

الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي “بيج زي”

يجسد أدهم دور ” زي” في المسلسل، وهو الشاب المصري الذي يتعرف على هنا “منى زكي” في ظروف صعبة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويساعدها ويصبح صديقًا مقربًا لها، وتصل حد الثقة بينهما الى البقاء معه في منزله لفترة، واللجوء إليه عندما تحتاجه.

ويحاول أدم التقرب بشكل أكثر من الجمهور المصري الذي يتعرف عليه لأول مرة، بنشره بشكل دائم صورًا وفيديوهات من كواليس الحلقات كل يوم، عبرحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أتقن أدم الشرقاوي تأدية الدور بشكل كبير، مما جعله يسيطر علي اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

آلاء سنان “سارة”

جسدت آلاء سنان دور “سارة” وهي زوجة “مؤنس” الذى يجسده الفنان محمد فراج، والتي اتسمت بملامح أوروبية وظن المشاهدين بأنها غير مصرية، ولكنها أثبتت أنها مصرية من خلال حديثها ضمن أحداث العمل.

يعد مسلسل “لعبة نيوتن” التجربة التمثيلية الأولى لها. تخرجت من كلية الفنون التطبيقية قسم نحت وتشكيل معماري، وتعمل مدير تسويق في شركة مستحضرات تجميل. انضمت إلى ورشة الكتابة الخاصة بالمؤلف تامر حبيب لتشق طريقها في كتابة الدراما والسينما. تعيش بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، ولا تحمل الجنسية الأمريكية.

فاطمة عبد السلام “ندى”

فاطمة عبد السلام والتي قدمت دور “ندى” هي ابنة المخرج الراحل حسن عبد السلام، التي تجسد دور حبيبة حازم ” محمد ممدوح” السابقة التي تشتعل في قلبها نيران الاشتياق والغيرة بمجرد أن تجمعها صدفة بحازم وزوجته.

حاولت الفنانة الشابة الاستعداد للعمل الفني الأول لها قدر استطاعتها، فعقدت ورش عمل عديدة مع المخرج لرسم الخطوط العريضة والمحاور الرئيسية للشخصية.

الروسية أنا منشيكوفا “الممرضة”

حبست الروسة أنا منشيكوفا والتي قدمت دور الممرضة الأنفاس بأدائها المميز خلال مشهد ولادة “هنا” المفاجيء في أمريكا، انتشرت صورها من المسلسل على السوشيال ميديا.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى اعجابهم بسبب الخوف الذى ظهر عليها تجاه منى زكى بمشاعر صادقة.

الصينية الاسترالية جينى وو “ميتسو”

ظهرت الصينية جينى وو “ميتسو” كصديقة لـ”زى” آدم الشرقاوى، التي تظهر بصحبته في معظم المشاهد وقت تعارفه على “هنا” منى زكي، وكان يعيش ثلاثتهما سويا في منزل “زى”، ضمن أحداث العمل في أمريكا.

يشارك منى زكي البطولة الفنان محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، مايان السيد، إخراج وتأليف تامر محسن.

اضف تعليق