5 طرق تساعدك على تقديم العيدية بشكل جديدة ومميز

العيدية هي عادة إسلامية سنوية وتكون العادة عبارة عن نقود أو هدية أو حلوى وغيرها، تعطى للأطفال في عيد الفطر المبارك وأيضًا في عيد الأضحى المبارك وتعود هذه العادة العربية الإسلامية إلى قرون قديمة، ويبحث الكثير عن طرق جديدة يستطيع من خلالها تقديم العيدية بشكل مميز يسعد من يحصل عليها لذا تعرفوا على أبرز تلك الطرق.

طرق تساعدك على تقديم العيدية بشكل مختلف

1-لف النقود بشريطة هدايا

يعد الشكل الذي يقدم به العيدية سببًا في سعادة الآخرين ودليلًا على اهتمامك بهم، فمن طرق تقديم العيدية بشكل مختلف احضر النقود وقم بربط الشريطة عليها بشكل مميز وتضع عليها عطرًا ثم تقوم بتقديمها.

2-لف النقود بالشكولاتة

الشكولاتة محببة للجميع سواء كان كبار أو صغار، تختلف أنواع الشكولاتة ولكن الجميع يفضلها كهدية، كل ما عليك هو لف النقود حول قطعة الشكولاتة وضع صمغ خفيفًا حولها ثم قدمها.

3- وضع النقود في ظرف

الكثير مننا يحبون الهدايا التذكارية ويحبون أن يحتفظوا بالهدايا والأوراق المكتوبة، في ورقة قوم بكتابة تهنئة طيبة بمناسبة العيد ثم ضع النقود والورقة في الظرف وقدمها.

4- وضع النقود مع الورد

الكثير من النساء يحبون الورد ورائحته، تقديرًا لمجهودهم في شهر رمضان الكريم يمكنك إعطاء العيدية لهم بشكل رومانسي وفيه تقدير لهم،من خلال تقديم بوكيه من الورد ثم قوم بوضع النقود فيه وضع معه الشكولاتة وجواب تهنئة، وتعتبر تلك الطريقة من طرق تقديم العيدية بشكل مميز.

5-وضع النقود في بوكس هدايا

لكل منا اهتماماته والأشياء التي يحبها، كل شخص في عائلتك تعرف ما هي أكثر الأشياء التي تسعده ويحبها، في بوكس قوم بوضع الأشياء التي يحبها ومن اهتمامته وقوم بوضع النقود معها ثم قوم بتقديمها.

اضف تعليق