“ديدو” فيلم عيد الفطر المبارك 2021..”أرجوك لا تفعصني سهوًا”

تفصلنا أيام قليلة عن موسم عيد الفطر المبارك2021، آتت 2021 بأعمال فنية كثيرة ومتميزة عن العام الماضي، وكما شاهدنا في شهر رمضان2021 والأعمال الذي حققت نجاحًا كبيرًا في أولى أيام عرضها.

يشهد عام 2021 العديد من الأفلام والمنافسات الشديدة بين نخبة كبيرة من النجوم بعد تأجيل هذه الأفلام عن العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير وغلق السنيمات، وبعد قرارات رئيس الوزراء بإغلاق المحال والكافيهات والسينيمات منذ الساعة التاسعة مساءً، فلهذا السبب تم انسحاب أفلام من المنافسة في عيد الفطر 2021.

يوجد 3 أفلام يشاركوا في السباق تدور أحداثهم في إطار كوميدي منهم فيلم “ديدو”.

تفاصيل فيلم “ديدو”

فيلم ديدو من بطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، هدى المفتي، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمود العزازي.

يشارك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم حمادة هلال، أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، الفيلم من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج كريم السبكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب وأصدقائه يريدوا سرقة عالم كبير، فيكتشف العالم ويأخذهم ويفعل عليم تجاربه ويحولهم إلى عقلات أصابع، الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية والفيلم تحت شعار “أرجوك لا تفعصني سهوًا”.

تم طرح الإعلان الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” منذ أسبوع وحقق
أكثر من 5 مليون مشاهدة.

يعتبر فيلم ديدو من أصعب الأفلام تنفيذًا حيث أن الفيلم يتحدث عن عقله الإصبع فيحتاج إلى جرافيك طوال الفيلم فكان من المتوقع تأخر طرح الفيلم بسبب الجرافيك وأنه يحتاج وقت طويل.

تغير خطة عرض فيلم ديدو حيث كان من المقرر عرضه بعد التخلص من جائحة كورونا أو عمل السينيمات بشكل كامل ولكن تغيرت الخطة بأكملها.

نشر كريم فهمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بعد طرح الإجراءات الجديدة أنه تم إلغاء العرض الخاص للفيلم، وأنه سوف يحضر الفيلم مع الجمهور في حفلة 12 ظهرًا و3 عصرًا في سنيما كايرو فستيفال التجمع وحفلة 6 مساءً في سنيما مول العرب أكتوبر.

يعود كريم فهمي إلى السنيما بعد غياب أكثر من عامين عن البطولة، وظهوره كضيف شرف في أكتر من عمل سنيمائي خلال السنين الماضية منهم فيلم ساعة رضا وفيلم قلب أمه.

يعتبر هذا أول تعاون بين هدى المفتي وكريم فهمي، وجدير بالذكر أن أخر أعمال هدى المفتي في السينيمات هي فيلم “بنات ثانوي” وفيلم “رأس السنة”.

اضف تعليق