أبرز إعلانات شهر رمضان عام 2021 (فيديو)

يشهد رمضان كل عام العديد من الإعلانات الكثيرة التي يظهر فيها العديد من الممثلين حتى يروجوا لمنتج أو شركة أو براند، وتعودنا على الإعلانات الرائعة التي يوجد بها أغاني كثيرة أو الكلامية فقط، وكل سنة إعلان مختلف وفكرة جديدة، فمن هذا التقرير سنتعرف على أشهر إعلانات شهر رمضان لعام 2021.

إعلان “فودافون” رمضان 2021

يعد إعلان شركة المحمول “فودافون” من الإعلانات التي أحدث ضجة كبيرة وفرح شديد من الجمهور بسبب عودة الفنانة الكبيرة شريهان بعد غياب 19 عام، ومن خلال الإعلان تحكي شريهان قصة حياتها من حلمها لأن تكون مشهورة حتى الحادث الذي أصيبت به وأجرت أكثر من 30 عملية جراحية بسبب كسر العمود الفقري، وتغني أغنية “عشنا وشوفنا”، وحصل الإعلان على 56,424,356 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

إعلان “إتصالات” رمضان 2021

تظهر المطربة اللبنانية نانسي عجرم في إعلان شركة المحمول “إتصالات”، وتحكي بأغنية في الإعلان عن مواصفات فتى أحلامها ويظهر الممثل أمير كرارة كأنه هو فتى أحلامها، وفي خلفية الإعلان الكثير من الفوتوشوب مثل “الديناصور، الروبوت، النيزك، وطيران أمير كرارة”، حصل الإعلان على 35,155,423 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

يشارك أمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب” في هذا الموسم من رمضان.

 

إعلان “أورنج” رمضان 2021

يغني المطرب الإماراتي حسين الجسمي لإعلان شركة المحمول “أورنج” أغنية “رمضان في مصر”، وتحكي عن اختلاف رمضان في مصر ويفرح أهل مصر بسبب مجيء رمضان.

إعلان “WE”

تقدم إيمي سمير غانم إعلان شركة “WE” وكأنها لا تعرف العرض وتريد من شخص أن يشرح لها العرض ومن هنا يكون الإعلان، وحصل الإعلان على 5,975,543 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

إعلان “يونيون أير” رمضان 2021

تدور فكرة إعلان “يونيون أير” حول استمرار ضمان الأجهزة الكهربائية لمدة 25 عام ففي خلال هذه الفترة تحدث تغيرات كثيرة، ففي أول الإعلان الممثلة ملك قورة تأكل أيس كريم الذي يقع على الممثل أحمد داش ومن هنا تبدأ قصة حبهم، وبعد ذلك يكبروا ليصبحوا آسر ياسين وأمينة خليل المتزوجين عن قصة حب ويكبروا أكثر ليصبحوا مصطفى فهمي وإسعاد يونس ويعيشوا في سعادة مع “يونيون أير”، وحصل الإعلان على إقبال شديد من الجمهور حول قصة الحب الموجودة في الإعلان، غناء المطربة شيرين عبد الوهاب.

يشارك أحمد داش في مسلسل “نسل الأغراب” ومسلسل “الاختيار 2″، وتشارك أمينة خليل في مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

إعلان “معمار المرشدي” رمضان 2021

يشارك آسر ياسين في هذا الإعلان أيضًا ويغني أغنية “حالة حلوة هي زهرة” وتشاركه في الغناء المطربة اللبنانية ميريام فارس، ويظهروا بمظهر صيفي على رمال البحر وعلى مركب في البحر، ويعلنون عن عقارات معمار المرشدي زهرة العلمين الجديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=WtRBE1nTvQo

إعلان “زيد” رمضان 2021

ظهر العديد من النجوم والنجمات من الفن والرياضة الكبار في هذا الإعلان ليعلنوا عن عقارات “زيد” التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس في الشيخ زايد والتجمع، ويشارك فيه “كريم عبد العزيز، نيللي كريم، يسرا، دينا الشربيني، شيرين رضا، هدى المفتي، تارا عماد، سلمى أبو ضيف، كارين فهمي، الموديل زينب عزام، محمد زيدان، سيف زاهر، وأحمد حسام ميدو.

يشارك كريم عبد العزيز في مسلسل “الاختيار 2″، تشارك يسرا في مسلسل “حرب أهلية”، تشارك نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، وتشارك تارا عماد في مسلسل “موسى” ومسلسل “ضد الكسر”، وتشارك دينا الشربيني في مسلسل “قصر النيل”.

إعلان “فريش” رمضان 2021

تظهر النجمتان الجميلتان روبي ودينا الشربيني في إعلان شركة “فريش” للأجهزة الكهربائية، ويغنون أغنية “أحنا فريش وفرافيش”، ويقدمون رقصات استعراضية بملابس مختلفة.

إعلان “مستشفى 500 500” رمضان 2021

يغني المطرب محمد منير أغنية “فاضل تكة”، وهذا الإعلان يظهر فيه نجوم ونجمات ويحثون الجمهور على التبرع لبناء المستشفى لعلاج الأورام، وهم “محمد فراج، درة، تارا عماد، مي عمر، كريم فهمي، جميلة عوض، وناردين فرج” وظهروا بزي عمال البناء ورافقهم في أول الإعلان محارب السرطان محمد إمام.

تشارك جميلة عوض في مسلسل “حرب أهلية”، تشارك درة في مسلسل “بين السما والأرض”، يشارك محمد فراج في مسلسل “لعبة نيوتن، ضد الكسر، خلي بالك من زيزي، والاختيار 2″، ويقدم كريم فهمي برنامج “خمس نجوم”.

اضف تعليق