تعرف على تفاصيل فيلم “أحمد نوتردام” .. لا تخافوا ولكن هزروا

بعد التألق الدرامي الذي شاهدناه خلال شهر رمضان الكريم 2021 من قبل كبار النجوم والنجمات، وبعد نجاح ساحق حققته العديد من المسلسلات الرمضانية على شاشة التلفزيون، حان وقت فتح أبواب قاعات السينما للاستمتاع بأجمل وأحلى الأفلام السينمائية في عيد الفطر المبارك، وحان أيضًا تشغيل دائرة صناعة السينما بعد أن أصابها الخمول بسبب جائحة فيروس كورونا.

يشارك العديد من ألمع النجوم والنجمات في الماراثون السينمائي لعيد الفطر المبارك منهم: كريم فهمي، دينا الشربيني، رامز جلال، غادة عادل، مصطفى خاطر، وغيرهم.

فيلم “أحمد نوتردام”

أحمد نوتردام
أحمد نوتردام

يخوض النجم رامز جلال السباق السينمائي في عيد الفطر المبارك من خلال فيلم “أحمد نوتردام”، ويعد أول عمل له مع النجمة غادة عادل بعد فيلم “عيال حبيبة” والذي تم عرضه عام 2005، وهو بطولة حمادة هلال، غادة عادل، رامز جلال، وحسن حسني، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

ومنذ فترة وقبل الإعلان عن تفاصيل فيلم “أحمد نوتردام“، كان من المفترض أن يكون اسم الفيلم “هيكل نظمي” ولكن تم التراجع عن ذلك الاسم والاستقرار على “أحمد نوتردام”، يصلح الفيلم للمشاهدة للفئات العمرية الأكثر من 12 عام وفق ما جاء بالبوستر الخاص بالفيلم.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول مجرم وسفاح خطير يرتكب العديد من جرائم الخطف والقتل، تبحث عنه الشرطة في كل مكان، وفي يوم من الأيام عُرف عن المجرم أنه يتأثر بشخصية “أحدب نوتردام” المشهورة، ومن هنا قرر صحفي شاب أن يتنكر في شخصية مشابهة وغير اسمه لأحمد نوتردام وعقد اتفاقًا مع شابة على أن يخطفها ليلفت انتباه المجرم إليه، وبالفعل تم ذلك وتواصل معه.

فريق العمل

يعد فيلم “أحمد نوتردام” بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، وشيماء سيف، وتصوير ضياء جاويش، مونتاج عمرو عاصم، تأليف لؤي السيد، إنتاج وليد صبري، وإخراج محمود كريم.

البرومو الرسمي

تم طرح البرومو الرسمي لفيلم “أحمد نوتردام” الموافق يوم 7 مايو 2021 على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” في القناة الرسمية للنجم رامز جلال، وبدأ البرومو بلقطات تشبه لقطات أفلام الرعب ومصاصي الدماء، ولكن بعد ذلك بدأ في عرض اللقطات الكوميدية بين أبطال العمل، وحقق البرومو 383 ألف مشاهدة حتى الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=YEQ2uc9CyDg

اضف تعليق