الفنانون يتضامنون مع واقعة حي الشيخ جراح بفلسطين عبر “إنستجرام”

يتضامن نخبة من ألمع نجوم الفن مع واقعة الشيخ جراح عبر حسابهم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مفعلين هاشتاجات “انقذوا حي الشيخ جراح، حياة الفلسطينين مهمة، الشيخ جراح”.

فيشارك الفنان مهند حسني في تفعيل هاشتاجات تلك الواقعة الأليمة من خلال نشره عدة صور من حي الشيخ جراح بفلسطين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وقد علق الفنان على الصور التي نشرها قائلًا: “لأجلك يا مدينة الصلاة أصلي
لأجلك يا بهية المساكن
يا زهرة المدائن
عيوننا إليكي ترحل كل يوم
ترحل كل يوم
البيت لنا والقدس لنا
للقدس سلام آتٍ”، وقام بتفعيل هاشتاج “انقذوا حي الشيخ جراح”.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع عبر صفحتها الشخصية صورة للقدس معلقة عليها “وتستمر الجرائم السافرة، القدس عاصمة فلسطين”.

ونشر الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو له به عدة صور من واقعة الشيخ جراح معلقًا عليها” الإنسانية ملهاش حدود أو قيود أو شروط كلنا إنسان وقيمة الإنسان في حريته وفي العدل المقام”، وفعل هاشتاج “انقذوا حي الشيخ جراح”.

وتضامنت الفنانة مريم الخشت مع الواقعة بتفعيلها لهاشتاجات “فلسطين، انقذوا حي الشيخ جراح” وقامت بنشر صورة لفلسطين عبر حسابها الشخصي على” إنستجرام”.

ونشر الفنان محمد عز عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة للقدس معلقًا عليها “اللهم انصرنا على القوم الظالمين، اللهم انصر فلسطين وأهلها وإرحم شهدائنا وردنا إليها منتصرين”.

ونشرت الفنانة صبا مبارك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لفلسطين معلقة عليها “لن نرحل” وفعلت هاشتاج “انقذوا حي الشيخ جراح”.

ونشر الفنان حمدي المرغني عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” عدة صور لفلسطين والقدس معلقًا عليها “فلسطين في قلوبنا حزبي الله ونعم الوكيل”، وفعل هاشتاجات “انقذوا حي الشيخ جراح، القدس تنتفض”

تضامنت الفنانة إيمان العاصي مع الواقعة عبر حسابها الرسمي على” إنستجرام” من خلال نشرها لعدة صور للقدس، وقد فعلت هاشتاجات “انقذوا حي الشيخ جراح، فلسطين، القدس عاصمة فلسطين”.

واشتركت الفنانة هدى المفتي في الهاشتاج عبر حسابها الرسمي من خلال نشرها صورة لفلسطين، وعلقت عليها “فالتتجذري يا رمز القوة والصمود”، وفعلت هاشتاجات “انقذوا حي الشيخ جراح، أحمر لفلسطين”.

ونشر الفنان أحمد مكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عدة صور من القدس وفلسطين.

وعلق عليها قائلًا: “القدس عاصمة فلسطين الأبدية رغمًا عن أنوفهم، اللهم احفظ إخواننا بفلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم، بسم الله الرحمن الرحيم “ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار” صدق الله العظيم.

وقام بتفعيل هاشتاجات “القدس عاصمة فلسطين، القدس تنتفض، لا للإرهاب الصهيوني، متضامن مع فلسطين، لا لتهويد القدس”.

اضف تعليق