في عيد ميلاد محمد ممدوح الـ40.. تعرف على أهم أعمال تايسون وأدواره الفنية

يصادف اليوم عيد ميلاد محمد ممدوح الـ40، حيث ولد يوم 9 مايو 1981 في المنصورة، واسمه الحقيقي “محمد عبدالعظيم حسن ممدوح”، ويلقب بتايسون.

بداية حياة محمد ممدوح

ولد محمد ممدوح في الكويت، وبعد ذلك انتقل مع عائلته للعيش في منطقة الحلمية في مدينة القاهرة وترعرع فيها، وعمل لفترة في المسرح، ثم شارك منذ بداية الألفية الثالثة في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

أهم أعماله في مجال الفن

  • شارك في مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية مثل “مسلسل لحظات حرجة، الكبير أوي، هالة والمستخبي، سر علني، باب الخلق، سيدنا السيد، نيران صديقة، تحت الأرض، فرق توقيت، إمبراطورية مين، أنا عشقت، الكابوس، تحت السيطرة، طريقي، ظرف أسود، جراند أوتيل، لاتطفئ الشمس”.
  • انضم أيضًا إلى “فيلم إبراهيم الأبيض، 18 يوم، بيبو وبشير، الحفلة، فرش وغطاء، الفيل الأزرق، يوم مالوش لازمة، الخلية، بنك حظ، بشتري راجل، تراب الماس”، وشارك في مسرحيات عديدة منها “مسرحية أهلًا يا بكوات، زكي في الوزارة”.

مسلسلات محمد ممدوح في الموسم الرمضاني 2021

  • يخوض محمد ممدوح السباق الرمضاني لهذا العام 2021 بمسلسل “خلي بالك من زيزي” من إخراج كريم الشناوي، تأليف مريم نعوم، ويشارك فيه أمنية خليل، علي قاسم، محمد ممدوح، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، علي الطيب، صفاء الطوخي.
  • يعرض مسلسل “خلي بالك من زيزي” على قناة “إم بي سي مصر” الساعة 10:30 مساءً، الإعادة 9:30 صباحًا، ويعرض على قناة “إم بي سي مصر 2” الساعة 2 صباحًا والإعادة 7:30 صباحًا.
  • تدور أحداثه حول اكتشاف زينب فشل عمليتها في محاولة للإنجاب للمرة الخامسة، وتعتدي على هشام وتحطم سيارته بعد اقتراحه الانفصال وقال لها إنه سيتزوج من فتاة اأخرى وأنه يحبها، ويتقدم هشام ببلاغ ضد زينب يتهمها بالاعتداء عليه.
  • يشارك أيضًا في مسلسل “لعبة نيوتن” من إخراج وتأليف تامر محسن، ويشارك فيه منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، كمال أدهم، مايان السيد، أسامة الهادي، ياسمين وافي، ماجدة منير.
  • لعبت منى زكي ومحمد ممدوح أدورًا بارزًا في هذا المسلسل وتصدر تريند لعدة أيام.، يعرض مسلسل “لعبة نيوتن” على قناة “دبي” الساعة 9 مساءً، وتدور أحداثه حول إتخاذ حازم وهنا المتحابين قرارًا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود، وثم تتطلق من حازم وتتزوج من الشيخ مؤنس وتنسب ابنها له بعد تسمي ابنها على اسمه.

 

اضف تعليق