تعرف على أعمال هشام ماجد في يوم ميلاده

ولد الفنان هشام ماجد في 26 أبريل 2021 وهو كاتب سيناريو وممثل مصري، تخرج من كلية هندسة، وكون فرقة مع أصدقائه عرفت بفرقة “تمر هندي للإنتاج الفني”، وقامو بتقديم أفلام سخرية من الأفلام المصرية الشهيرة، ومن أنجحها هو فيلم “رجال لا تعرف المستحيل” لاحظها محمد حفظي الذي كان في وقتها متجه للإنتاج، وانتج لهما مسلسل “افيش وتشبيه” وعبارة عن كل يوم حلقة ساخرة لأحدى الكلاسيكيات المصرية القديمة. وأنتج أيضًا حفظي لهم فيلم ورقة شفرة حيث حقق هذا الفيلم نجاح كبير جدًا وفاز بجائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة عام 2008.

ومن أخر أعماله ظهوره في الحلقة 11 من مسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021، وتصدر في هذا اليوم تريند موقع التواصل الاجتماعي “التويتر” وهي حلقة وصول لطرف لاغتيال الشهي. محمد مبروك،

ومن أعمال الفنان هشام ماجد هي اللعبة، قلب أمه، بدل الحدوتة تلاتة، خلصانة بشياكة، حملة فريزر، حسن وبقلظ، نيللي وشيريهان، كوكب تاني، ورقة شفرة، الفرنجة، لهفة، نعم مازلت آنسة، سمير وشهير وبهير، أفيش وتشبيه، رجال لا تعرف المستحيل، بنات العم.

وقام بتأليف عقدة الخواجة، عشان خارجين، زنقة ستات، بيبو وبشير، فاصل ونعود، بوشكاش

وتزوّج هشام ماجد عام 2011 بفتاة من خارج الوسط الفني بعد أن جمعته معها علاقة حب دامت لعامين وارتبطا بخطبة لمدة عام واحد وتزوجا، ورُزقَ بابنته الأولى “كارما” في أبريل 2012، وفي عام 2018 رزق بابنته الثانية “نادية”.

اضف تعليق