في عيد ميلاد بدرية طلبة الـ50 تعرف على أهم أعمالها وإنجازاتها

يصادف اليوم عيد ميلاد بدرية طلبة الـ50، ولدت يوم 24 أبريل 1971، في محافظة الإسكندرية، تزوجت من مصطفى سالم وأنجبت منه ابنة واحدة وهي دعاء.

ومنذ أيام حضرت بدرية طلبة خطوبة ابنتها دعاء وحضر فيها بعض نجوم الفن، وقام بالغناء عمر كامل، وحضر بعض أصدقاء الطرفين.

بداية بدرية طلبة في مجال الفن

اكتشفها زوجها المؤلف مصطفى سالم وقدمها في عمل من تأليفه “برج الأبجدية” في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية “دو ري مي فاصوليا” وعندما شاهدها المخرج رائد لبيب خلالها، أعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي “حسين على الهواء”، وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.

وتشارك حاليًا في مسلسل “اللي مالوش كبير” من إخراج مصطفى فكري، تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك فيه ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، خالد الصاوي، أحمد سعيد عبدالغني، خالد سرحان.

أهم أعمال بدرية طلبة في مجال الفن

شارك في العديد من الأفلام منها “فيلم خالتي فرنسا، صايع بحر، ملاكي إسكندرية، زكي شان، حمادة يلعب، علي سبايسي، بوحة، لخمة راس، شيكامارا، أحلام الفتى الطايش، الدادة دودي، الحكاية فيها منة، كبارية، بوبوس، لا تراجع ولا استسلام، الثلاثة يشتغلونها، بنات العم، تيتة رهيبة، مهمة في فيلم قديم، مستر أند مسز عويس، شارع الهرم، على وحدة ونص”.

“مسلسل سكر زيادة، البرنس، أنا عندي نص، حشمت في البيت الأبيض، شقة فيصل، فلانتينو، نسر الصعيد، ربع رومي، الوصية، 30 يوم وليلة، عزمي وأشجان، عائلة حاحا، الطوفان، ريح المدام، هربانة منها، صد رد، الكابوس، يوميات زوجة مفروسة أوى، بنت اسمها ذات، مزاج الخير، في غمضة عين، الزوجة الثانية، جوز ماما الجزء الثالث، سيدنا السيد، قانون المراغي، العمدة هانم، امرأة في شق الثعبان”.

اضف تعليق