أفضل ‎5 أماكن لتناول السحور في الخارج.. والأسعار في متناول اليد

يفضل الكثير مننا تناول السحور في الخارج، لما يعطي من فعاليات رمضانية مميزة وأجواء لا تتكرر إلا مرة واحدة في العام، ويحتار البعض في تحديد وجهة محددة للذهاب إليها وقت السحور، ولذلك إليكم 5 أماكن لتناول السحور في الخارج، وبأسعار معقولة.

‎5 أماكن لتناول السحور في الخارج

‎5- حلاوة وزعتر

المكان: في النايل لونج Nile Lounge، شارع عبد العزيز آل سعود بالمنيل.
رقم هواتفهم للتواصل والحجز: 01277966760 – 01224728908

  • نظام المحل

المكان يوجد به نظامان، الأول يشبه القصر أو الفيلا المطل علي النيل بشبابيك بانوراما بإطلالة نيلية عجيبة، والثاني OutDoor أي مكان بالهواء الطلق تمامًا يشبه التراس أو “البلكونة” على النيل وتتراوح أسعار وجبات السحور هناك من 50 جنيه للفرد إلى 75 جنيه وما يقدمه في وجبات السحور من أصناف متنوعة كالحواوشي والشاورما والكبدة والسجق، وأصناف السحور الأساسية من فول وبيض مقلي أو مسلوق وطعمية وجبن بأنواعها وسلطات مع إمكانية اختيارك لأنواع الحلويات المختلفة.

4- كافيه D.cappuccino Café

عنوان المكان: أول شارع ابن الهيثم متفرع من شارع عباس العقاد، مدينة نصر.
رقم الهاتف للحجز والتواصل: 01110002911

  • نظام المكان

المكان هناك مميز وبسيط للسحور في رمضان، يقدم الفول والبطاطس والبيض والجبن والزبادي، ويوجد مكان خاص للأطفال وسعر الوجبة للفرد الواحد 35 جنيه.

3- مطعم زوبا

عنوان المكان: له عدة فروع في (الزمالك– سيتي ستارز مول– الرحاب).

  •  نظام محل زوبا

يقدم الكثير من المأكولات الشعبية في السحور كالفول والبيض والزبادي ويتراوح سعر سحور الفرد من 50 إلى 70 جنيهًا.

2- Food locker

عنوان المكان: الحي السابع، مول تاون ستارز، العبور.

  •  نظام فود لوكر

المكان عبارة عن قعدة في الهواء الطلق والمطعم هو عربة طعام متنقلة مما يعطي الطابع البسيط والعفوي للمكان، ويقدم العديد من أطباق السحور المختلفة كالفول، والبيض أومليت وأومليت كيري بالبسطرمة، وأومليت كيري بالسجق، وفول اسكندراني وبالزيت الحار، وجبنة فيتا بالطماطم، وميكس شوفان بالفواكه والزبادي وعصير برتقال ويوجد أسعار بسيطة جدًا لبعض الأطباق مثل الفول بالطحينة وبالزيت الحار الموجود بـ10 جنيه، والفول الاسكندراني بـ15 جنيه، وجبنة فيتا بالطماطم بـ10 جنيه، والأومليت السادة بـ 15 جنيه، والبطاطس المحمرة بـ20 جنيه.

1– بيت العيلة – Family kids

عنوان المكان: جمعية أحمد عرابي، بوابة 6، العبور.

  • نظام بيت العيلة

المكان منقسم إلى جزئين: مجلس ومكان عربي وأوبن إير والجزء الآخر به لعب للأطفال والكبار، ويقدم وجبات بيض مسلوق، فلافل، فول بالصلصة، بطاطس، جبن بطماطم، زبادي.
وتتراوح الأسعار الخاصة بوجبة السحور بسعر 75 جنيها و التي تشمل: فول بالصلصة، بيض مسلوق، بطاطس، جبن بطماطم، زبادي.

اضف تعليق