أبناء المشاهير في دراما رمضان 2021

يشارك عدد كبير من أبناء المشاهير في مسلسلات رمضان لهذا العام ومنهم:

ياسمين ممدوح وافي
ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، تشارك في مسلسل “لعبة نيوتن”، ويدور أحداث هذا المسلسل حول إطار درامي ورومانسي ، وقصته تكون عن زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج لاستكمال حياتها بدون زوجها.

ملك أحمد زاهر
تشارك في مسلسل نسل الأغراب مع النجم أحمد السقا، وتجسد دور ابنة أخته”رغدة”، وتدور أحداث المسلسل عن قصة حدثت منذ سنوات في الصعيد وبطل المسلسل النجم أحمد السقا يكون لديه صراعات ومشكلات عديدة مع النجم أمير كرارة الذى يشاركه البطولة في المسلسل، وإلى أي مدى تصل هذه الصراعات بينهم ومن الذى ينتصر في النهاية هذا ما سوف نعرفه من خلال متابعة أحداث المسلسل خلال شهر رمضان.

أميرة عادل أديب
ابن المخرج المصري عادل أديب، وتجسد دور “زين” في مسلسل ولاد ناس، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والابناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية.

محمود عمرو ياسين
حفيد الفنان القدير “محمود ياسين”، يشارك في مسلسل “اللي ملوش كبير” بشخصية “مالك”، وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ممزوجة بأكشن ومطاردات، حيث تجسد ياسمين شخصية “غزل”، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعات مع أحمد العوضي.

بسنت أحمد صيام
ابنة الفنان القدير “أحمد صيام”، تشارك في مسلسل “حرب أهلية”، يتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتربيها زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة، في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية.

نور خالد النبوي
ابن الفنان خالد النبوي، ويشارك في مسلسل “الاختيار2” ويجسد دور الضابط أحمد شوشة، يتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها، يعرض المسلسل حصريًا على قناة “on”.

محمد يسري
هو ابن الفنان إبراهيم يسري،يشارك في مسلسل” ضل راجل”، يقوم بدور سليم النجار، ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية ويناقش العديد من صراعات ومشكلات القضايا المجتمعية المختلفة وأحداث المسلسل تدور بين الأفراد في المناطق الشعبية، مسلسل “ضل راجل”من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

كما يشارك في مسلسل” نجيب زاهي زركش”، ويقوم بدور مؤنس، تدور الأحداث في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي، الذي يكتشف سرًا خطيرًا بعد ثلاثون عامًا، وهو أن لديه ابن ولا يعرف عنه شيء، فيقرر البحث عنه برفقة صديقه، ويفاجئ أن ابنه ضمن أربعة شباب لا يعرف أي منهم هو فلذة كبده، فيضطر للتقرب إليهم حتى يتعرف عليه.

اضف تعليق