باقة من ألمع النجوم أبطال إعلان أبراج زيد لنجيب ساويرس

شارك العديد من الفنانين في إعلان أبراج زيد “ZED” بالشيخ زايد والتجمع الخامس لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

ظهر في بداية الإعلان كل من الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم، وظهر بعد ذلك نخبة من النجمات الشابات، أبرزهم الفنانة تارا عماد، وسلمى أبو ضيف، وزينب عزام.

وظهر كل من الفنانة دينا الشربيني، والفنانة شيرين رضا اللذان أثارا الجدل من يومين عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث نشرت شيرين رضا “إستوري” “إنستجرام” تقول فيها: “دينا تحبي تقولي أنت ولا أقول أنا”.

فردت دينا الشربيني عليها من خلال خاصية “إستوري” عبر “إنستجرام” قائلة: “لا يا شيرين لما أجي هفهمك مش قدام الناس”، فأثارت هذه الفيديوهات جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخمن الكثير من المتابعين مشاركتهما سويًا في إعلان لشهر رمضان 2021.

وظهر بعض نجوم كرة القدم في أخر الإعلان، وأبرزهم حسام ميدو، وحازم إمام، وظهر عمرو المنسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي كما ظهرت الفنانة القديرة يسرا.

تعتبر أبراج زيد مشروع زيد “ZED” ساويرس من الأبراج السكنية الفريدة من نوعها في الشيخ زايد والتجمع الخامس، فهي مبنية وفقًا للمعايير الدولية وتتمتع بإطلالات مذهلة.

تعد هذه الأبراج أجدد مشاريع شركة أورا للتطوير العقاري، أحدى شركات مجموعة ساويرس التابعة لرجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، هو صاحب المشروع الجديد فى الشيخ زايد والتجمع الخامس.

اضف تعليق