مواعيد مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

أعلنت شبكة تليفزيون الحياة، مواعيد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2021.

مواعيد مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

أحسن أب

العرض: 6.30 مساءً
الإعادة: 5.15 صباحًا – 11.15 صباحًا

تتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، قصة أب يحاول أن يكون أب مثالي، وتقع الكثير من المشاكل.

المسلسل من إخراج معتز التوني، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، هاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، وإبرام سمير.

القاهرة كابول

العرض: 7:45 مساءً
الإعادة: 12:45 صباحًا – 8:30 صباحًا

يتناول المسلسل ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية وخاصة مصر في الآونة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية، حيث يتصدر ظابط الشرطة بمساعدة المذيع للإرهابي الذي تعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية.

بطولة طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، سامح السيد، خالد كمال، وسميرة الأسير، من إخراج حسام علي، تأليف عبدالرحيم كمال.

وكل ما نفترق

العرض: 9:00 مساءً
الإعادة: 6:30 صباحًا – 10:00 صباحًا

وتدور الأحداث حول شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تمامًا مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المشكلات التي تؤثر في حياتهما، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق ومثير، وتتعرض ريهام حجاج خلال المسلسل إلى العديد من قضايا اجتماعية هامة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة ريهام حجاج نخبة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد فهمي، ومن إخراج كريم العدل ومن إنتاج طارق الجنايني.

النمر

العرض: 10:15 مساءً
الإعادة: 2:00 صباحًا – 1:30 ظهرًا

مسلسل النمر من إخراج شيرين عادل ومن تأليف محمد صلاح العزب، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، محمد مهران، ولاء الشريف، أحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، سيتم عرضه في رمضان المقبل 2021 على قنوات “الحياة”.

ضل راجل

العرض: 11:30 مساءً
الإعادة: 4:00 صباحًا – 4:45 مساءً

تدور أحداث المسلسل حول أب “ياسر جلال” تنقلب حياته بعد إصابة ابنته، وتقوم الطبيبة “نور” بمساعدة لرجوع حق ابنته وتقف بجانبه.

المسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح، بطولة ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، هالة أنور، محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل، رنا رئيس، عصام السقا، أحمد منير، ونهاد نور.

عالم موازي

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات.

المسلسل من إخراج هشام جمال تأليف هشام جمال وعمرو وهبة،بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، دلال عبد العزيز، ومحمد أوتاكا.

وستعرض الحلقة الاولى يوم الثلاثاء أول أيام الشهر الكريم.

 

اضف تعليق