مواعيد مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

أعلنت قناة ON مواعيد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2021.

مواعيد مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

نجيب زاهي زركش

العرض: 6:30 مساءً
الإعادة: 12:45 صباحًا – 7:15 صباحًا
تدور أحداث المسلسل حول الرجل الثري نجيب زاهي الذي يكتشف أن لديه ابن ولا يعرف عنه شئ، فيقرر البحث عنه، وهو من إخراج شادي الفخراني، عماد الجازوي، تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة مرزوق، منا عادل، جلا هشام، كريم عفيفي.

والمسلسل من بطولة “أنوشكا، هالة فاخر، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده، فتوح أحمد”، من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

نسل الأغراب

العرض: 7:45 مساءً
الإعادة: 4:30 صباحًا – 2:00 ظهرًا

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حدثت منذ سنوات في الصعيد وبطل المسلسل النجم أحمد السقا يكون لديه صراعات ومشكلات عديدة مع النجم أمير كرارة الذى يشاركه البطولة في المسلسل، وإلى أي مدى تصل هذه الصراعات بينهم ومن الذى ينتصر في النهاية.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران، أسما سليمان، أمنية العربي، أحمد عبد الحميد، عماد زيادة، وماجد المصري، من إخراج وتأليف محمد سامي.

الاختيار 2

العرض: 9 مساءً
الإعادة: 2 صباحًا – 3:30 ظهرًا
يتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

يظهر العديد من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد فهمي، إياد نصار، أحمد العوضي، خالد النبوي، أحمد داش المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتألبف هاني سرحان، وإنتاج شركة “سينرجي”.

وكل ما نفترق

العرض: 10:15 مساءً
الإعادة: 8:30 صباحًا

وتدور الأحداث حول شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تمامًا مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المشكلات التي تؤثر في حياتهما، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق ومثير، وتتعرض ريهام حجاج خلال المسلسل إلى العديد من قضايا اجتماعية هامة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة ريهام حجاج نخبة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد فهمي، ومن إخراج كريم العدل ومن إنتاج طارق الجنايني.

بين السما والأرض

العرض: 11:30 مساءً
الإعادة: 6:00 صباحًا – 11:15 صباحًا

سيتكون من 15 حلقة فقط، وهو مأخوذ من رواية الأديب “نجيب محفوظ”.

وسبق وتم تجسيده في فيلم وكانت تدور فكرة الفيلم حول أشخاص يجمعهم مصعد كهربائي ولكل شخص قصة ما.

وهو من بطولة النجم هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

اضف تعليق